Saturday 20th december,2003 11405العدد السبت 26 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنشاء مجمع «العثيم مول» بالأحساء إنشاء مجمع «العثيم مول» بالأحساء

* الرياض - الجزيرة:
أرست شركة العثيم التجارية تنفيذ مشروع «العثيم مول» بمحافظة الأحساء على شركة (هاشم للمقاولات والتجارة) كمقاول رئيسي.وأوضح الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي للشركة، بأن المجمع الذي يبلغ اجمالي تكلفة إنشائه وتجهيزه أكثر من 200 مليون ريال، يتميز بموقعه الذي يقع وسط أهم أحياء مدينة الأحساء ذات الكثافة السكانية العالية، ويأتي المشروع استجابة لرغبات السكان المتزايدة لمجمعات تجارية شاملة في منطقة الأحساء تلبي حاجاتهم بطريقة تتلاءم مع الأنماط الاستهلاكية المتجددة ويحقق لجميع أفراد العائلة التسوق الممتع.
وقال العثيم إن المشروع يقع على أرض مساحتها (79 ألف) متر مربع ويبلغ إجمالي مساحة المباني لجميع عناصر المشروع (68 ألف) متر مربع وتم تصميمه من قبل مكتب عبد الرحمن النعيم «مهندسون استشاريون» والذي تم اختياره كاستشاري للمشروع، وقد تم اختيار أحدث وأجواد مواد البناء طبقاً للمواصفات العالمية الخاصة بتنفيذ المجمعات التجارية.
وأضاف العثيم بأن المجمع يحتوى على (540) معرضاً تجارياً متخصصا بمساحات تتناسب وحاجة المستأجرين، من ضمنها مدينة ألعاب ترفيهية للعوائل بمساحة (10 آلاف) متر مربع و(1500) متر مربع لمطاعم الوجبات الخفيفة والسريعة، وبهو للعروض الخاصة، وكذلك سوبر ماركت بمساحة (7500) متر مربع، وأكثر من (670) موقف للسيارات.
وأشار العثيم إلى المميزات الخاصة بالمجمع مبيناً بأنه مجمع تسويقي متعدد الأنشطة والخدمات ومكيفاً تكييفاً مركزياً وممرات واسعة وواجهة جميلة وجذابة وسيدعم بحملات تسويقية متنوعة ومتجددة.
وأكد العثيم أن استثمارنا في مجال المجمعات التجارية مبنياً على دراسات تفصيلية محلية وعالمية وخير شاهد على نجاح دراساتنا وخططنا ولله الحمد النجاح الباهر لمجمع العثيم مول بالرياض والقصيم حيث إن هذا النجاح شجعنا على التوسعة في الاستثمار في المجمعات التجارية.
ومن جانبه عبّر (الأستاذ عبدالمنعم الطباع) مدير عام شركة (هاشم للمقاولات والتجارة)، عن سعادته بفوز شركته بتنفيذ هذا المشروع والذي يستغرق تنفيذه (28) شهراً، منوهاً إلى توجيه إدارة شركة العثيم بالتعامل مع المقاولين المحليين لمثل هذه المشاريع، مؤكداً بأنه توجه وطني يستحق التقدير.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved