Saturday 20th december,2003 11405العدد السبت 26 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البدء في دبلوم جديد للذهب والمجوهرات بمنطقة مكة المكرمة البدء في دبلوم جديد للذهب والمجوهرات بمنطقة مكة المكرمة

* جدة - علي السهيمي:
يقوم المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بامارة منطقة مكة المكرمة حاليا بالتنسيق مع نائب شيخ الصاغة بالعاصمة المقدسة للبدء بقبول دفعة جديدة من دبلوم الذهب والمجوهرات بمكة المكرمة وتشمل الدفعة الجديدة على مرشحين من قبل لجنة المقابلات الشخصية والتحريرية.
اوضح ذلك امين عام المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بامارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن محمد الهزاع مضيفا بأن عقد الدبلوم الجديد يأتي على ضوء نجاح دبلومات الذهب والمجوهرات السابقة والتي نظمها المشروع بالتعاون مع نائب شيخ الصاغة بمكة المكرمة واستفادة منها نحو «75» متدربا.
وفي هذا الاطار ايضا تم التنسيق مع شركة الخليج للتدريب «نيوهورايزن» بهدف الوقوف على منهج التدريب المشتمل على النظري والعملي في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية ومواد دراسية وتطبيقية عن الذهب ومدته اربعة أشهر مع اعداد خطة القبول والتسجيل المشتملة على المقابلات الشخصية والتحريرية وعمل استمارات خاصة للقبول ومن ثم الاعلان عن بدء التسجيل بالدبلوم وتحديد شروط القبول ومكان التسجيل. كما اوضح الدكتور الهزاع بأنه قد تم عمل سجل اكاديمي للمتدربين بالتعاون مع شركة الخليج كما يتم حاليا متابعة المتدربين سواء من خلال التدريب النظري داخل المعاهد والتدريب العملي في محلات الذهب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved