Saturday 20th december,2003 11405العدد السبت 26 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم بدء الدراسة في أكاديمية الجزيرة العالمية في الرياض اليوم بدء الدراسة في أكاديمية الجزيرة العالمية في الرياض

تبدأ صباح اليوم السبت للدراسة في أكاديمية الجزيرة العالمية بالرياض في الفترتين الصباحية والمسائية للحصول على دبلوم اللغة الانجليزية المكثف.
ووفقاً لما قاله المدير العام لأكاديمية الجزيرة العالمية المهندس عبدالعزيز بن محمد العواد: إن الأكاديمية وفرت جميع احتياجات العملية التعليمية من كوادر بشرية متخصصة في تدريس اللغة الانجليزية واحدث الوسائل والتقنيات العالمية بالإضافة الى مواقع لقضاء فترات الراحة بين المحاضرات والدروس لاحتساء ا لمشروبات الباردة والساخنة وتقديم بعض الوجبات الخفيفة، كما انشأت الاكاديمية مسجداً لأداء الصلوات في وقتها.
وأشار المهندس عبدالعزيز العواد إلى ان جميع الدارسين قد حصلوا على نسبة التخفيض 50% التي اعلنت عنها الاكاديمية بمناسبة الإفتتاح، وقد شاهدوا أثناء اختبار تحديد المستوى وقبل تسجيلهم الاجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في العملية التعليمية وقد اكدوا جميعاً انهم يشاهدونها لاول مرة في المملكة، وتبدأ الدراسة في الوقت المحدد الذي تم الاعلان عنه وهو اليوم السبت.
وقال العواد: إننا عازمون بإذن الله على تحقيق هدفنا الرئيسي وهو المشاركة قدر الاستطاعة في تهيئة جيل مسلم متحصن بعقيدته ومعتز بثقافة امته مؤهل اكاديميا وتربويا ليواكب تحديات عصر العولمة.
وأضاف المهندس عبدالعزيز العواد أن الاكاديمية ستستمر في طرح برامج تعليمية جديدة تتناسب مع احتياجات سوق العمل، بالإضافة إلى برامج متخصصة لبعض الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة التي تتعامل بشكل مباشر مع بعض الجهات الأجنبية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved