Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير الحج يلتقي أصحاب مؤسسات وشركات حجاج الداخل وزير الحج يلتقي أصحاب مؤسسات وشركات حجاج الداخل

* الرياض - الجزيرة:
يعقد معالي وزير الحج الأستاذ اياد بن أمين مدني لقاء مع أصحاب شركات ومؤسسات حجاج الداخل اليوم السبت بمقر الوزارة بمحافظة جدة.
وأوضح عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي رئيس اللجنة الوطنية للحج ان هذا اللقاء يأتي في وقت مناسب في اطار استعدادات مكثفة من قبل كافة أجهزة الدولة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، وهو تأصيل لمفهوم الشراكة الفاعلة بين وزارة الحج ورجال الأعمال، وامتدح الشفافية التي تتعامل بها وزارة الحج مع رجال الأعمال والمستثمرين في قطاع حجاج الداخل، وأوضح ان هذا الموسم ان شاء الله سوف يشهد تحسناً في مستوى الخدمة والخدمات.
وأشار الى ان اللجنة الوطنية للحج عقدت عدة اجتماعات سابقة مع مدير عام المرور في المملكة العميد فهد البشر والعميد منصور التركي مدير إدارة شؤون الحج في الأمن العام، والمهندس فهد الشريف مدير مشروع اسكان الحجاج في منى ومعالي الدكتور خالد نحاس أمين العاصمة المقدسة. وكذلك عقدت اجتماعات مكثفة مع الدكتور أحمد الخلف مدير عام الادارة العامة لحجاج الداخل والدكتور سهل صبان وكيل وزارة الحج المساعد لشؤون المشاريع والمشاعر المقدسة والدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة والمشرف العام على الادارة العامة لحجاج الداخل التي سيلتمس الجميع إن شاء الله نتائجها هذا الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved