Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الرشيدي يعود معافى من باكستان
عاد إلى أرض الوطن معافى بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الشفاء ماجد عتيق لافي الرشيدي من منسوبي الحرس الوطني بعد أن أجريت له عملية زراعة كلية في باكستان تكللت بالنجاح بحمد الله وتوفيقه. أمنياتنا للرشيدي بدوام الصحة.
***
النوشان عريساً
تلقى يوسف بن حمد بن سليمان النوشان المعلم بمدارس التربية النموذجية التهاني من الزملاء والأصدقاء بالمدرسة بمناسبة زواجه في عطلة عيد الفطر المبارك.. تهانينا وألف مبروك.
***
المالكي يحتفل بترقيته للمستوى التاسع
تلقى الشاب ياسر سعيد المالكي الموظف بالشركة السعودية للاتصالات التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته إلى المستوى التاسع بالادارة العامة بالمرسلات بالرياض.
وقد أقام أبو عمار مأدبة عشاء لزملائه واصدقائه احتفالاً بهذه المناسبة. ألف مبروك وتستاهل أكثر.
***
الفرحان مساعداً لقطاع البدائع الصحي
* البدائع - فلاح الحمود:
صدر قرار مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام محمد ناضرة بتكليف فرحان بن محمد الفرحان مساعداً لمدير القطاع الصحي بمحافظة البدائع ويعد الفرحان من الكفاءات الوطنية المؤهلة التي حصلت على برامج تدريبية في مجال العمل وتقلده عدة مناصب قيادية، وأثبت جدارته وشكر الفرحان المسئولين على هذه الثقة وتمنى أن يكون عند حسن ظنهم ووعد بتقديم المزيد.
***
العباد يعيش فرحة الوظيفة
يعيش الشاب عبدالعزيز محمد العباد هذه الايام فرحة التحاقه بالوظيفة حيث تم تعيينه في أمانة مدينة الرياض. عبدالعزيز وعد الزملاء بوليمة تتناسب وفرحة الوظيفة. الف مبروك وحياة عملية موفقة إن شاء الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved