Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كتائب القسام مصممة على مواصلة المقاومة كتائب القسام مصممة على مواصلة المقاومة

وعلى صعيد متصل أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة «حماس» مسئوليتها عن قصف ثلاث مستوطنات إسرائيلية في قطاع غزة بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون.
وقال بيان للكتائب وزع في مدينة غزة تلقت الجزيرة نسخة منه: إن كتائب القسام تمكنت من مواصلة مشوارها الجهادي، حيث قامت إحدى مجموعاتها، بإطلاق أربعة قذائف هاون على مستوطنة «نيتسر حزاني»، الواقعة إلى الشمال من مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
كما أعلن البيان المسؤولية عن إطلاق قذيفتي هاون على مستوطنة (نفيه ديكاليم)، غرب مدينة خان يونس، فيما قصفت مستوطنة (نيتساريم) جنوب مدينة غزة بصاروخ (قسام 1)، إضافة إلى إطلاق قذيفتي هاون نحو نفس المستوطنة.
من جهة أخرى أكدت حركة حماس بأن قيادتها لم تتخذ قراراً بوقف العمليات داخل الخط الأخضر (إسرائيل).. وذلك في ردها على التصريحات التي أدلى بها رئيس هيئة الأركان العامة في جيش الاحتلال الجنرال موشيه يعلون خلال حديث مع صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية، والتي قال فيها: إن حركة حماس تشعر بأنها في خطر في أعقاب عمليات الجيش الإسرائيلي التي استهدفت قادة الحركة الذين قرروا على ضوء ذلك وقف العمليات داخل (إسرائيل).
وقالت الحركة: إنها لا تهاب العدوانية الصهيونية ضد قادتها وناشطيها، وهي مصممة على مواصلة درب الجهاد والمقاومة.
وحول وقف العمليات الاستشهادية وخفض وتيرة إطلاق صواريخ القسام إلى داخل الخط الأخضر، قال مسئول في حركة حماس: إن ذلك منوط بالوضع الميداني ويتعلق بظروف عمل الاخوة في الجناح العسكري وهم الذين يقيّمون هذه المسائل.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved