Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمه اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية تنظمه اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية
الأمير عبدالمجيد يفتتح فعاليات المعرض السنوي الرابع لمستلزمات الأسرة 21 من ذي القعدة

* جدة - نانا السقا:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الثلاثاء 21 ذي القعدة الحالي 1424هـ معرض جدة السنوي الرابع لمستلزمات الأسرة الذي تنظمه اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر خمسة عشر يوماً.
كما ترعى الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية افتتاح فعاليات المعرض للسيدات الأربعاء 22 ذي القعدة.
أعلنت ذلك نائبة رئيسة اللجنة العليا الأميرة سلطانة بنت ابراهيم بن عبدالعزيز البراهيم وقالت ان المعرض يأتي في اطار العمل الخيري والمساهمة في اعمال الخير ودعم الجهود الجليلة التي تخدم المجتمع وخاصة الفئات المحتاجة.
وأشارت الأميرة سلطانة البراهيم الى ان معرض جدة الرابع لمستلزمات الأسرة يأتي بعد النجاح غير المسبوق الذي شهدته فعاليات مزاد ومعرض العام الماضي حيث تبنت اللجنة النسائية العليا اقامة وتنظيم هذا المعرض للسنة الرابعة على التوالي بهدف تحقيق فوائد من العوائد لدعم الجهود الخيرية والبرامج التي تتبناها.
وشددت على ان المشاركة في المعرض هي في حد ذاتها تتضمن مساهمة فاعلة في دعم أعمال البر والخير.ونوهت نائبة رئيس اللجنة العليا بالدعم والتسهيلات التي يحظى بها هذا المشروع الانساني الكبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ودعم الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وأكدت ان المعرض يهدف الى جذب أكبر عدد من الزوار.
وأوضحت ان المعرض وعلى مدى خمسة عشر يوما سيفتح أبوابه للزائرين على فترتين صباحية من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهرا ومن الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
وأفادت الأميرة سلطانة البراهيم ان تجربة اللجنة العليا في مجال العمل الخيري كانت تجربة غنية وثرية أتاحت اكتشاف القدرات الهائلة التي ينطوي عليها مجتمعنا المسلم.
ونوهت الأميرة سلطانة البراهيم بجهود حرم صاحب السموالملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الأميرة سارة العنقري رئيسة اللجنة مشيرة الى ان مشروع الاسكان الاقتصادي بمنطقة مكة المكرمة لاسكان الفقراء والمحتاجين يعد من أهم المشروعات التي انجزتها اللجنة وكانت النواة اقامة قرية الطفيل النموذجية لاسكان الفقراء حيث انتهت المرحلة الأولى من المشروع ويجري حاليا تنفيذ المرحلة الثانية منه ليكون عدد الوحدات السكنية أكثر من 300 وحدة تتجاوز تكاليف انشائها خمسين مليون ريال.
يذكر ان معرض جدة السنوي الرابع لمستلزمات الأسرة يتضمن اقامة مزاد علني يتم فيه بيع العديد من المنتوجات الاستهلاكية واللوحات والقطع النادرة والتي سيعود ريعها بعد ذلك لصالح الأعمال الخيرية التي تتبناها اللجنة النسائية العليا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved