Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ترشيح رؤساء لطوائف المهن بمكة المكرمة ترشيح رؤساء لطوائف المهن بمكة المكرمة

* مكتب الجزيرة - عبيدالله الحازمي:
بناء على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية فقد اعلنت امانة العاصمة المقدسة عن رغبتها في ترشيح عدد من رؤساء ونواب طوائف بعض المهن بالعاصمة المقدسة.
وذلك بهدف وضع تنظيم محدد لتلك المهن والمحافظة على اداء مختلف الاعمال الحرفية المهنية وفق افضل الاسس التي تضمن الاستفادة منها بكفاءة عالية.
وقد شملت المهن التي اعلنت الامانة عن رغبتها في ترشيح رؤساء لطوائفها: مهنة السماكرة والقزازين ومهنة الخياطين ومهنة المجلدين ومهنة دلالي الاغنام ومهنة فنيي اصلاح الدراجات النارية.
اما المهن المطلوب تعيين نواب لرؤساء طوائفها فهي: مهنة الجزارين ومهنة دلالي الخضار والفاكهة. وقد اعلن مصدر مسئول بالامانة أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في ترشيح انفسهم حتى يوم الاربعاء 20/4/1425هـ حيث يشترط في المتقدم ألا يكون موظفاً حكومياً وألا يقل عمره عن «40» سنة بالنسبة للرؤساء و«30» سنة بالنسبة للنواب وان يجيد القراءة والكتابة وان يكون حسن السيرة والسلوك اضافة الى كونه من اصحاب المهنة ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات مع احضار الاوراق التي تثبت جميع ذلك وتقديمها في مقر الادارة العامة لصحة البيئة بشارع منصور.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved