Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقهرون الاحتكار وينضمون لهذا المرفق يقهرون الاحتكار وينضمون لهذا المرفق
توظيف مجموعة من الشباب الأيتام بتموين الخطوط السعودية

* متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع:
في بادرة انسانية قامت الخطوط الجوية العربية السعودية ممثلة بادارة التموين بالتعاون مع الجمعية الخيرية للأيتام بتوظيف مجموعة من الشباب الأيتام بقسم التموين بالخطوط السعودية وذلك في اطار برنامج السعودة حيث تم قبول عدد من الشباب التابعين لجمعية «انسان» في ادارة الخدمة الأرضية المساندة بتموين السعودية بالرياض. وتأتي هذه البادرة الانسانية تجاوبا مع سياسات الدولة الكريمة في توفير كافة الرعاية لجميع شرائح المجتمع دون استثناء. «الجزيرة» قامت بجولة صباح اليوم داخل أحد مرافق التموين بالرياض ورافق الجزيرة ياسر محمود الفهد مدير برنامج السعودة وتنمية الموارد البشرية وجمال البلوي مدير خدمات الاسكان بالتموين بالرياض وممدوح الجميري من ادارة التدريب حيث اطلعت الجزيرة على الخدمات التي يقدمها أبناء الوطن في شتى المجالات الحيوية في هذا المرفق المهم حيث كان لنا لقاء مع مجموعة من الشباب السعودي الطموح والذي يعمل في ادارة المواصلات ويقوم بمهمة توصيل الموظفين.
وتابعت «الجزيرة» جولتها حيث تقابلت مع مجموعة من الشباب السعودي الذي يعمل في ادارة المغسلة وهؤلاء الشباب هم ممن التحقوا ببرنامج سعودة الوظائف حديثا حيث يقومون بغسل جميع معدات الطائرات «البطانيات/ الشراشف/ أكياس المخدات» وغيرها من الأدوات المهمة التي تعتبر عنصرا رئيسياً في الخدمة المقدمة على المقصورة.
وقد عبر الشباب السعودي ل«الجزيرة» عن فخرهم واعتزازهم بالقيام بهذه الأعمال التي كان يقوم بها مجموعة من الأجانب حيث تم تدريبنا على تلك المعدات ومهام العمل ومن ثم إحلالنا بتلك الوظائف.
وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمعالي المدير العام الدكتور خالد عبدالله بن بكر ومساعد المدير العام للتموين الأستاذ زين العابدين أمين والأستاذ عبدالرحمن الهلالي مدير عام التموين. بعد ذلك تجولت «الجزيرة» في ادارة تنمية الموارد البشرية حيث يتم استقبال طلبات المتقدمين السعوديين وعمل الاختبارات اللازمة لهم ومن ثم تحديد المقابلات الشخصية للوظائف المستهدفة. هذا وتولي ادارة تموين السعودية اهتماما خاصا في توطين الوظائف وفق توجهات وسياسات الدولة الموضوعة بخصوص توفير فرص العمل للشباب السعودي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved