Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة 8 دول عربية وآسيوية بمشاركة 8 دول عربية وآسيوية
غرفة الطائف تنظم معرض المنتجات الاستهلاكية التاسع 22 من ذي القعدة

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
تقيم الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف في الثاني والعشرين من شهر ذي القعدة الجاري معرض المنتجات الاستهلاكية التاسع وذلك بمركز الطائف الدولي للمعارض بالمنطقة الصناعية.
ويشارك بالمعرض العديد من المصانع والشركات المحلية والخارجية حيث تشارك ثماني دول عربية وآسيوية بمنتجاتها في هذا المعرض والذي يضم أكثر من مائة جناح مختلف للعديد من المعروضات والسلع والمنتجات الاستهلاكية ومنها الملابس والاكسسوارات والأثاث والأحذية والجلديات وبعض الديكورات المنزلية والتحف والجماليات والمشغولات اليدوية بالإضافة إلى الزهور والنباتات المتنوعة وبعض الأغذية ومشغولات السجاد والمفارش والأجهزة الكهربائية وعموم مستلزمات الأسرة.
هذا وقد تم تخصيص أجنحة متكاملة لعرض منتوجات بعض الدول العربية والآسيوية ومنها المنتوجات المصرية والسورية و اليمنية والإيرانية والصينية وغيرها من الدول التي تشارك في تعريف المواطن والزائر لهذا المعرض بكل جديد عما يتميزون به في صناعته.
يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة نظمت العديد من المعارض الخاصة بالمنتجات الاستهلاكية ولا زالت تواصل في استضافة العديد من الشركات المحلية والخارجية وتعريف المواطن بمنتجاتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved