Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إصابة 17 فلسطينياً برصاص الاحتلال لاحتجاجهم على الجدار العنصري إصابة 17 فلسطينياً برصاص الاحتلال لاحتجاجهم على الجدار العنصري
جنرال إسرائيلي يهدد باجتياح سوريا وتغيير النظام فيها

  * دمشق القدس رام الله الوكالات:
أدانت سوريا أمس الأربعاء خطط إسرائيل مضاعفة عدد المستوطنين في مرتفعات الجولان بهدف تعزيز قبضتها على المنطقة التي احتلتها من سوريا في حرب 1967م. وقال عيسى درويش معاون وزير الخارجية السوري: «إسرائيل تتوهم بأنها تستطيع أن تحقق شيئاً بالاستناد إلى القوة والاحتلال، تراهن على الجغرافيا والقوة متجاهلة التاريخ». وكانت إسرائيل دفعت أمس بتحديات جديدة متجاوزة مقتضيات السلام عندما أعلنت اعتزامها زيادة المستوطنين في الجولان السورية وإرسالها تهديدات مباشرة إلى إيران من خلال بحثها ما اسمته التهديدات الإيرانية لها.. وفي ذات الوقت زعم الجنرال الإسرائيلي ايفال جلعابي رئيس وحدة التخطيط في الجيش الإسرائيلي بأن الجيش الإسرائيلي قادر على اقتحام دمشق بنفس السهولة التي دخلت بها قوات التحالف بغداد مهدداً بتغيير النظام السوري بالقوة في أي مواجهة قادمة.
على صعيد اخر قال مسؤولون فلسطينيون ومسؤولون عسكريون إسرائيليون: إن القوات الإسرائيلية أصابت 17 شخصاً صباح أمس الأربعاء خلال اشتباك اندلع بعدما حاول متظاهرون عرقلة تشييد الجدار الإسرائيلي العازل بالقرب من مدينة رام الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved