Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. السلامة: افتتاح باب القبول في الجامعة العربية السبت 27 ديسمبر د. السلامة: افتتاح باب القبول في الجامعة العربية السبت 27 ديسمبر

* الرياض - الجزيرة:
صرح مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد الله بن ابراهيم السلامة بأن الجامعة فتحت ابواب القبول للطلاب والطالبات للفصل الدراسي الثاني فبراير 2004م بجميع فروع الجامعة في الرياض وجدة والاحساء وحائل اعتبارا من يوم السبت 27 ديسمبر 2003م.
وذكر د. السلامة بأن الجامعة العربية المفتوحة تمنح درجة البكالوريوس في ثلاثة تخصصات رئيسية هي تقنية المعلومات، ادارة الاعمال، واللغة الانجليزية وآدابها، هذا وتقدم الجامعة برنامجا تكميليا في التربية لغير المتخصصين فيها.
والجدير بالذكر ان الجامعة طرحت برنامجا مكثفا في اللغة الانجليزية علي فصلين دراسيين ليتمكن من خلالها الطالب والطالبة من الاعداد الجيد في اللغة الانجليزية نظرا لأن برامج الجامعة تقدم باللغة الانجليزية ما عدا البرنامج التكميلي في الدراسات التربوية.
ونوه المصدر بأن على الطلبة والطالبات الراغبين في التقدم للقبول في الجامعة مراجعة اقسام القبول والتسجيل في فروع الجامعة الاربعة أو زيارة موقع الجامعة العربية المفتوحة على شبكة الانترنت www.arabou.org.sa. وأشار المصدر الى القول بأن رسوم الدراسة في الجامعة تعتبر ميسرة نظرا لكون الجامعة العربية المفتوحة منظمة اقليمية غير ربحية هدفها الاساسي اتاحة الفرصة للراغبين في اكمال دراستهم في اي مكان يتواجدون فيه بغض النظر عن سنة التخرج من الجامعة وذلك انطلاقا من الغرض الاساسي الذي انشئت من اجله الجامعة من خلال الدعم اللا متناهي من قبل صاحب السمو الملكي الامير طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس امناء الجامعة - حفظه الله -.
أخيراً صرح د. السلامة بأن الجامعة سوف تبدأ في طرح برامج الدراسات العليا ابتداء من اكتوبر 2004م وذلك في تخصص ادارة الاعمال Master of Business Administration, MBA
فرع الجامعة العربية المفتوحة
المملكة العربية السعودية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved