Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية سمو نائب أمير منطقة القصيم برعاية سمو نائب أمير منطقة القصيم
حفل تكريم للمشاركين في سياحي عنيزة 24

  * عنيزة - تغطية: بندر الحمودي وعبدالله الفنيخ: * تصوير - بسام الشيمي
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول حفل تكريم المشاركين في سياحي عنيزة 24 وذلك في قاعة مركز صالح بن صالح الثقافي بحضور محافظ عنيزة عبدالله اليحيى السليم ووكيل المحافظة مساعد يحيى السليم ومديري الدوائر الحكومية والجهات المشاركة. حيث بدئ الحفل بآيات من كتاب الله ليعقب ذلك كلمة لرئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس أحمد بن عبدالله المزروع أشاد فيها بجميع المشاركين والقائمين على سياحي عنيزة 24 وجميع من كانت لهم يد في ابراز هذه الانشطة عقب ذلك شاهد سمو الأمير والحضور عرضا مصورا لفعاليات سياحي عنيزة 24 لتعقب ذلك قصيدة بهذه المناسبة للشاعر محمد بن مقعد العتيبي.
بعد ذلك قام سموه بتسليم الشهادات التقديرية لجميع المساهمين والمشاركين في سياحي عنيزة 24 كذلك الداعمين والرعاة بعد ذلك قدم سموه هدية تذكارية باسم اللجنة لمحافظ عنيزة الذي بادله الوفاء بهدية تذكارية من اللجنة الرئيسية لسياحي عنيزة 24.
بعد ذلك قدمت اللجنة الرئيسية هدية تذكارية للدكتور علي بن إبراهيم الغبان مستشار الأمين العام للثقافة والتراث.
عقب ذلك أدلى سموه بتصريح ذكر ان الكلمات لا تكفي لتكريم هؤلاء الرجال الذين بذلوا جهودهم وسخروا طاقاتهم لهذا العمل الوطني العظيم الناجح بجميع المقاييس والمعايير والذي لا يتأتى إلا بجهود الفريق المتكامل.
وفي سياحي عنيزة وجدنا الفريق المتناغم أيضا من الهيئة العليا للسياحة ومن المحافظة ومن جميع المسؤولين فهذا النجاح ليس وليد صدفة بل هو نجاح قد خطط له ورسمت أبعاده وقد سبقته دراسة مستفيضة حيث كان يحظى بالمتابعة الجادة من القائمين عليه ومن سمو أمير المنطقة ومن سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة.
وحول مستقبل السياحة أضاف سموه ان مستقبل السياحة الداخلية عموما في تقدم دائم ويسير في خطى حثيثة واننا لا ننافس الدول السياحية العالمية ولكن يجب ان نعمل للرقي بهذه السياحة الى ما هو أفضل.
بعد ذلك غادر سموه الكريم المقر مختتما الحفل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved