Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأخضر في لقاء «صعب» أمام التحفز البحريني و الكويت تسعى للحفاظ على آمالها أمام اليمن الأخضر في لقاء «صعب» أمام التحفز البحريني و الكويت تسعى للحفاظ على آمالها أمام اليمن

  يخوض منتخبنا الأول عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم لقاءً هاماً مع شقيقه البحريني ضمن دورة كأس الخليج السادسة عشرة.. ويلعب الأخضر الليلة بخيار واحد وهو الفوز من أجل ضمان مواصلة مسيرته نحو الذهب دون الحاجة إلى نتائج الفرق الأخرى وذلك بعد تعادله مع قطر «0/0» رغم أفضليته من الناحية الفنية..
ودائماً ظل موقف منتخبنا جيداً وفوزه اليوم سيدعم حظوظه في المحافظة على اللقب لكن اللقاء لن يكون سهلاً إذ ان الفريق البحريني يملك نفس الرصيد النقطي لدى منتخبنا ويدرك أفراده أن تجاوز الأخضر يعني أن الحلم القديم بات قريباً..
ويعرف نجومنا ومدربهم جيداً أهمية اللقاء وصعوبة الخصم وضرورة عدم التفريط بالنقاط والبطولة تمضي إلى منتصفها ولابد أن فاندرليم الذي تابع البحرين في مباراتيها السابقتين قد رسم الأسلوب المناسب للوصول إلى الهدف.
ووفقاً لما قدمه الأخضر أمام قطر فإن التوقعات تشير إلى أن فاندرليم سيتجه إلى اجراء بعض التغييرات في قائمته الرئيسية التي لعب بها لقائيه السابقين وهذا الأمر بات ملحاً لاسيما في خط الهجوم الذي مازال صائماً عن التهديف فضلاً عن عدم قدرة المشعل على التفاعل الكافي مع المجموعة وبروده المبالغ فيه بعض الشيء..
واعتماداً على قراءة لمباريات الفريقين في تاريخ الدورة فإن البحرين تلجأ دائماً للدفاع البحت أمام المنتخب السعودي وقليلاً ما يبادر لاعبو الفريق إلى الهجوم وفتح اللعب حيث يتراجع اللاعبون ويعتمدون على الهجوم المرتد بانتظار أي خطأ دفاعي يصلون من خلاله للمرمى..
ولكن هذا قد يتغير قليلاً اليوم في ظل المساعي البحرينية الملحة لمواصلة تسجيل حضورها الجيد خاصة بعد فوزها الكبير على اليمن أمس الأول، ومن المؤكد هنا أن مدرب البحرين الكرواتي ستريشكو يدرك أهمية الفوز وأن التعادل لن يكون في صالحه على كل حال..
كل الأماني بالتوفيق للأخضر هذا المساء وأن يكون الفوز حليفه كما عودنا دائماً..
اليمن * الكويت
وتقام عند السابعة والنصف اليوم مباراة أخرى تجمع اليمن والكويت.. والفريقان لم يقدما أي شيء حتى الآن ولدى كل منهما نقطة وحيدة من مباراتين..
وما زال المستوى الذي قدمه الكويت ونتائجه حتى الآن حديث الجميع ومحل استغرابه.. ولابد أن كاربجاني ولاعبيه يدركون أن اللقاء اليوم هو لقاء الفرصة الأخيرة للاحتفاظ ببصيص الأمل للمنافسة وانتظار ما تقوله النتائج الأخرى.
أما فريق اليمن فلا طموح لديه.. ويسعى لاعبوه إلى تسجيل حضور جيد فقط وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أن أصحاب الضيافة سوف يحققون فوزهم الأول اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved