Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«فاكهة دورات الخليج» عيسى بن راشد: «فاكهة دورات الخليج» عيسى بن راشد:
من نفخ الإماراتي دفع الثمن.. ودورة الخليج ليست بطولة تنشيطية!

للشيخ عيسى بن راشد حضوره المميز في دورات الخليج للمنتخبات وبطولات الأندية الخليجية دائماً لأحاديثه الهادئة.. والصريحة إلى حد «إحراج» الغير إلى جانب النقد اللاذع الذي ينبع من عصارة خبرة السنين الطويلة في الإدارة والرياضة.
كما يتسم بالحكمة والروية في معالجة القضايا.. أطلق عليه النقاد والمتابعين لقب «فاكهة دورات الخليج» لأنه يعطي بأحاديثه الإعلامية بعداً آخر.. فهو آخر جيل العمالقة الذين نتذكر منهم الراحلين الشيقخ فهد الأحمد والأمير فيصل بن فهد - رحمهما الله -.
«دبي الرياضية» استضافت الشيخ عيسى بن راشد فتحدث ببساطته المعهودة مسترجعاً شريط الذكريات الحافل بمواقف مليئة بالطرافة مع الراحلين فهد وفيصل، ووصف المنتخب الإماراتي ب«المنفوخ» في مباراته الأولى أمام الأخضر لأن الإعلام الاماراتي راح ينفخ فيه منذ نهاية مونديال كأس العالم للشباب وحتى وصوله للكويت.
وقال في حديثه للصحافة الخليجية: «دورات الخليج مميزة جداً ومهمة لتراثنا الرياضي بدول الخليج.
في الماضي واجهنا مشاكل كبيرة منها ما يتعلق بالحساسية المفرطة من بعض الوفود علاوة على حساسية الجماهير واليوم أصبحت الصورة مختلفة فقد اختفت هذه الحساسية وتراجعت التكاليف في ظل التسويق .
أضف إلى ذلك تطور المنشآت والمنتخبات والاستفادة من أفضل خبراء كرة القدم واعتقد أن الأخوة الأشقاء في اليمن يدخلون تجربة جديدة وبكل تأكيد سوف تنعكس مشاركتهم ايجابياً على منشآتهم ومنتخبهم.. ولدورات الخليج خصوصية سوف نفقدها في حال زيادة عدد المنتخبات وبهذا الوضع نكون قد حولنا الدورة إلى بطولة تنشيطية ونحكم عليها بالفشل..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved