Thursday 1st January,200411417العددالخميس 9 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

16/3/1391هـ الموافق 11/5/1971م العدد 342 16/3/1391هـ الموافق 11/5/1971م العدد 342
الخاشقجي يضع ورشات «فيات» تحت تصرف مراكز التدريب
مسؤول في وزارة العمل يصف البادرة بالشعور الطيب من قبل رجال الأعمال نحو بلادهم

علمت «الجزيرة» ان سعادة الشيخ عادل محمد الخاشقجي مدير عام شركة تراياد للآليات قد قام بزيارة لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الشيخ عبدالرحمن أبا الخيل وقدم له عرضا يتضمن وضع ورشة فيات الميكانيكية وجميع المشرفين الفنيين عليها تحت تصرف مراكز التدريب المهني وذلك في سبيل المساهمة العملية في تدريب المنتسبين إلى هذه المراكز عمليا وعلى ان توضع لتحقيق الغاية المطلوبة البرامج التفصيلية لكيفية تطبيق هذه الخطوة المباركة من التعاون بين المؤسسات الوطنية وأجهزة الدولة لتنشئة وتربية اليد العاملة السعودية والعناية بها كخطوة جبارة نحو الاكتفاء الذاتي.
وقد شكر معالي الوزير السيد مدير الشركة على هذه البادرة الطيبة من التعاون التي ستتيح للمتدربين بمراكز التدريب المهني فرصة اكمال تدريبهم العملي في ورشة الشركة بطريق خريص وقد سأل مندوب الجزيرة مدير مركز التدريب المهني بالرياض الأستاذ ياسين اندرقيري عن رأيه في الخبر فأفاد سعادته: بأن هذا الخبر إنما يدل على الروح العربية والإسلامية السائدة في المجتمع السعودي وهذا شعور طيب من رجال الأعمال السعوديين بمسؤولياتهم الوطنية وواجبهم نحو بناء وطنهم. وفي الحقيقة ان مركز التدريب المهني الذي يدرب طلابه على الأسس العلمية الصحيحة لتعلم المهن قد وضع في الاعتبار وحدد جزءاً من المنهج للتدريب على رأس العمل بحيث إذا أنهى الطالب المنهج المقرر وأصبح على وشك التخرج فيرسل من قبل المركز إلى عدد من الورش الكبيرة ذات الإمكانيات الضخمة بعد الاتفاق المسبق ليتدرب على المهنة. وإذا واجه أي شيء جديد يعطى فكرة عنه ولتكون له فرصة يكون خلالها علاقات عمل.
وقد أثبتت هذه الطريقة نجاحها واننا نضم صوتنا مع صوت معالي وزير العمل ونقدر لأصحاب الأعمال تعاونهم والله نسأل ان يوفقنا جميعا لبناء هذا الوطن العزيز بقيادة الفيصل الباني حفظه الله .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved