Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محادثات متواصلة لإزالة العقبات محادثات متواصلة لإزالة العقبات
عودة مرتقبة لكامل العلاقات بين مصر وإيران

* دبى الوكالات:
كشف مصدر إيراني لصحيفة «البيان» الإماراتية أمس الخميس عنان تطورات ايجابية كبيرة ستشهدها العلاقات المصرية الإيرانية خلال العام الجديد.
وقال المصدر ان مستشار الرئيس الإيراني محمد خاتمي للشؤون العربية محمد شريعة ينوي القيام بزيارة إلى مصر في يناير الجاري وان وفدا إعلاميا إيرانيا من مختلف وسائل الإعلام الإيرانية سيصل إلى القاهرة الشهر الجاري لتغطية العديد من أوجه النشاط السياسي والثقافي والاقتصادي المصري ويعقد لقاءات مع عدد من الوزراء المصريين في مقدمتهم وزيرالخارجية المصري السيد أحمد ماهر.
واكد المصدر ان العام الجديد سوف يشهد عودة كاملة للعلاقات المصرية الايرانية وتمثيلا دبلوماسيا كاملا في العاصمتين طهران والقاهرة لكل من مصر وايران.
وأوضح ان مباحثات مصرية ايرانية تتواصل الآن في سبيل انهاء العقبات التي تعترض عودة العلاقات بين البلدين ومن بينها تغيير اسم شارع خالد الاسلامبولي «الذي قاد المجموعة التي اغتالت الرئيس المصري الراحل محمد انور السادات» وان إيران انتهت إلى تغيير اسم الشارع وسوف يعلن الاسم الجديد الذي يتوقع ان يكون الطفل الفلسطيني الشهيد محمد الدرة متواكبا مع إعلان عودة العلاقات بين البلدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved