Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من الاستفتاء......................... من الاستفتاء.........................

* طاقم «الجزيرة» المشارك في هذا الاستفتاء «صلاح مخارش» و«خالد الدوسري» و«نواف العنزي» و«عبدالرحمن الدهيمي» و« عبدالرحمن زروق» و«ياسر الكنعان»، شاركوا بكل فعالية في هذا الاستفتاء وكثفوا عملهم المكتبي والميداني خلال الفترة الماضية لكي نستطيع أن نوزع الحضور الجغرافي للحصول على ألف استمارة في أقصر فترة زمنية.
* جهد كبير تركز على حصر الكلمات والجمل التي يصب معناها في قالب واحد حيث اختلفت المفردات أو الجمل المصاغة في الإجابات على حسب الأشخاص المشاركين ولكن المعنى كان في الغالب واحد، لذلك تم في البداية اختيار جملة تم الاتفاق عليها، ثم حصر المعاني التي تؤدي إلى نفس المعنى لإخراج النسبة المئوية.
* «صدام حسين» الاسم الذي تكرر كثيراً على لجنة الفرز ولكنه لم يحز على المركز الأول في أي فئة وذلك لأن اسمه كان مرافقاً للجمل التي يؤدي معناها للاجتياح الأمريكي للعراق ولذلك فقد تم ضم الاختيارات إلى ما يندرج تحت نفس المعنى في اختيارات «أهم حدث عربي» وكذلك «أهم حدث عالمي»، كما كان له نصيب في اختيارات أسوأ شخصية.
*المشاعر الوطنية الصادقة تجلت من أبناء هذا الوطن، وكانت نتائج الاستفتاء خير دليل على الحب الكبير الذي يكنه الابن لترابه في التركيز على إجابة شبه موحدة لم يكن بينهم اتفاق مسبق على وحدتها أصلاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved