Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مُثمنين جهود الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام مُثمنين جهود الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام
عدد من مسئولي التربية والتعليم يشيدون بتكريم الطلاب المتفوقين

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أعرب عدد من المسئولين في التربية والتعليم بمنطقة الرياض عن شكرهم وتقديرهم للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام لتكريم الطلاب المتفوقين من الأيتام وقالوا: ان هذه اللفتة الكريمة لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.
وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. عبدالله عبدالعزيز المعيلي إن جهود الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام كبيرة وعظيمة تابعها الجميع ومازلنا نتابع تلك النشاطات الخيرة المباركة ومن تلك الخطوات الموفقة تلك اللفتة الكريمة بتكريم الطلاب المتفوقين من الأيتام. وقال إن وجود صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس لجنة أصدقاء الأيتام بين هؤلاء الطلبة وتكريمهم عمل جليل يأتي ضمن اهتمامات سموه وحرصه حفظه على رعاية مثل هذه المناسبات.
كما تحدث للجزيرة الأستاذ محمد بن يحيى المقحم المرشد الطلابي في المرحلة المتوسطة وقال: لاشك أن الاهتمام بهذه الفئة يؤكد حرص المسئولين حفظهم الله عليهم والاهتمام بهم. وديننا الحنيف حث على رعاية الأيتام والاهتمام بهم.
وثمَّن الأستاذ صالح بن حسن الحميدين مدير مدرسة عمرو بن الجموح سعادته بهذه الرعاية الكريمة للاهتمام بهذه الفئة الغالية وقال: إن ديننا الإسلامي حث على الأيتام والاهتمام بهم. نشكر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام على اهتمامها بهذه الفئة.
الجزيرة تلتقي بعدد من الطلاب
كما أبدى عدد من طلاب المدارس سعادتهم بهذه الرعاية وقال الطالب محمد نبهان سليمان أبو جراد: إن تكريم هؤلاء الأيتام عمل يشكر عليه المسئولون في الجمعية حقيقة إن وقفة المجتمع مع هذه الفئة عمل جليل ونحن نتابع جهود رجال الأعمال ودعمهم المستمر نقدر دعم الأستاذ/ عبدالرحمن الجريسي ورجل الأعمال الأستاذ/ فيصل السيف والأستاذ عبدالله المقيرن وغيرهم من رجال الأعمال الذين نتابع جهودهم ودعمهم المتواصل لعمل الخير.
وأبدى الطالب خالد محمد حسين سعادته بهذا التكريم وطالب دعم هذه الجمعية لتؤدي رسالتها على أكمل وجه. لقد شاهدنا في الحفلات السابقة. الدعم المتواصل ونتمنى أن يستمر.
وقال الطالب صالح إبراهيم الخميس: أشكر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام على تنفيذها لهذه الأعمال الجليلة ولاشك أن تكريم الطلاب المتفوقين من هؤلاء الأيتام عمل يشكرون عليه كل ما نتمناه أن يستمر هذا الدعم. ونحن نتمنى جهود رجال الأعمال وعطاءاتهم المستمرة. لقد تابعنا دعم عدد من رجال الأعمال لهذه الفئة ومن بينهم الشيخ خالد البراهيم والشيخ عبدالله المقيرن، والشيخ فيصل السيف، والشيخ فهد العبيكان، والشيخ إبراهيم بن سعدان وعدد آخر لا يتسع المقام لذكرهم. عموماً نشكر الجمعية على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved