Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعدادات مكثفة لسرعة إجراءات القدوم استعدادات مكثفة لسرعة إجراءات القدوم
مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة يستقبل أكثر من 541 رحلة دولية لنقل الحجاج

  * المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بدأ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة باستقبال العديد من الرحلات الجوية المباشرة القادمة من العديد من الدول العربية والاسلامية لنقل عشرات الألوف من حجاج بيت الله الحرام وقد اتخذت سلطات المطار وفقا لمدير عام المطار المهندس عبدالفتاح عطا كافة التدابير اللازمة لاستقبال الحجاج وتوفير كافة الخدمات لهم وتيسير اجراءات قدومهم من خلال توفير تنسيق كامل بين كافة الاجهزة ذات العلاقة بخدمة الحجاج وذلك في إطار توجيهات سمو الأمير مقرن الداعية الى تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
هذا وعلمت «الجزيرة» ان مطار الامير محمد بن عبدالعزيز يستعد لاستقبال أكثر من 541 رحلة دولية على الخطوط السعودية خلال الفترة الموسمية الحالية بزيادة تقدر بحوالي 30% عن العام الماضي عدا قدوم عدد من الرحلات الدولية لشركات عربية أخرى.
ويقول مدير عام جمرك المطار الاستاذ محمد بن حجر الغامدي انه تم اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج في العديد من الصالات المخصصة لذلك لضمان سرعة الاجراءات وتم التنسيق مع الجهات الاخرى لراحة الحجاج وسوف يعمل رجل الجمارك على مدار الساعة لاستقبال الحجاج.
هذا وقد قامت وزارة الثقافة والإعلام بتعيين عدد من الموظفين المؤقتين لمساندة موظفي مكتب الاعلام بالمطار ويقول مدير فرع المطبوعات بفرع وزارة الثقافة والاعلام الأستاذ أسعد بن حسني القبلي انه تم تعيين عدد من المترجمين والموظفين الموسميين لمواجهة حجم العمل الكبير خلال هذه الفترة حيث يتم العمل خلالها على مدار الساعة وفي كافة صالات القدوم.
من جانبه أكد مدير جوازات المطار العقيد تركي الحربي انه تم تزويد جوازات المطار بعدد من الأفراد لمواجهة حجم العمل في كافة الصالات الدولية وعلى مدار الساعة مؤكداً ان الهدف هو تسريع الاجراءات أمام ضيوف الرحمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved