Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

22 من ذي القعدة 22 من ذي القعدة
الأميرة سارة العنقري تفتتح فعاليات المعرض السنوي الرابع لمستلزمات الأسرة

* جدة - سامية محمد العباسي:
ترعى حرم أمير منطقة مكة المكرمة صاحبة السمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية لمنطقة مكة المكرمة فعاليات المعرض السنوي الرابع لمستلزمات الاسرة وذلك يوم الأربعاء 22 ذي القعدة 1424هـ أمام السيدات بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات وسوف يستمر المعرض خمسة عشر يوما.
والجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير مكة المكرمة.. سوف يفتتح المعرض في اليوم الأول لفعالياته والذي سيقام يوم 21 من ذي القعدة 1424هـ أمام الرجال واليوم الثاني الموافق 22 من ذي القعدة سوف تفتتحه صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري.. حرم أمير منطقة مكة المكرمة أمام السيدات.
ويأتي هذا الاهتمام بمعرض مستلزمات الاسرة الذي يقام سنويا ضمن الدعم السخي والرعاية الكريمة الذي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وحرم صاحب السمو الأميرة سارة العنقري رئيسة اللجنة لجميع الاعمال الخيرية التي من شأنها خدمة جميع فئات المجتمع خاصة الفئات الضعيفة والمعوزة.. واللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة تواصل نجاح جميع أعمالها الخيرية من معارض ضخمة ومن أهمها هذا المعرض الذي تنتظره الاسرة كل عام كذلك ينتظره الكثير من سيدات الأعمال ورجال الاعمال نظراً للمساهمات الكبرى التي تعود بالنفع على الطرفين.
وأكدت صاحبة السمو الأمير سلطانة بنت إبراهيم آل إبراهيم نائبة رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة ان هذا المعرض له أهمية كبرى حيث يساهم مساهمة فعالة في جميع الاعمال الخيرية التي تخدم مجتمعنا.. كما أشارت الى الجهود الكبيرة التي تقم بها اللجنة على مدار العام من أنشطة خيرية نسائية تثري مجتمعنا بروح العمل الخيري الفياض ودعم جميع مشاريع البر والخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved