Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في التحليل الرياضي والفروسية في التحليل الرياضي والفروسية
الأوربت تدعم قناتها الرياضية بعناصر جديدة

نجح القائمون على برنامج المركز الرياضي الذي تبثه قناة أوربت الرياضية في استقطاب عدد من الأسماء اللامعة في التحليل الرياضي ليقوموا بوصف وتحليل مباريات دورة كأس الخليج السادسة عشرة المقامة حالياً في دولة الكويت.
ووقع الاختيار على المدرب السعودي يوسف خميس ورئيس القسم الرياضي في صحيفة الحياة طلال آل الشيخ وقائد المنتخب المصري سابقاً أسامة خليل والمدرب السعودي فؤاد أنور وقائد فريق النصر صالح الداود ليشكلوا فريق البرنامج في التحليل الرياضي وليقوموا بالإدلاء بآرائهم حول منافسات الدورة الخليجية.
الجدير بالذكر أن البرنامج الذي يقدمه الزملاء ياسر علي ديب ومحمد السقا وماجد الحميدي قد بدأ بثة قبل شهرين بواقع خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة ويعتني بتغطية الجوانب الرياضية في العالم والدول العربية إلى جانب تغطية خاصة للرياضة السعودية.
الموركي في أوربيت
من جهة أخرى ضمت شبكة أوربت في قناتها الرياضية الزميل المعلق الفروسي سلطان الموركي إلى طاقم المذيعين لديها ليكون مراسلاً خاصاً للشؤون الفروسية.
وقد بدأ الموركي بإعداد التقارير الأسبوعية من خلال البطولة الفروسية الإسلامية الأولى التي أقيمت مؤخراً بالرياض، اضافة إلى تغطيته لجميع نشاطات الفروسية بمختلف مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved