Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرسان السعودية اعتذروا فرسان السعودية اعتذروا
85 فارساً في بطولة موفمبيك الدولية بمصر

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
تحت رعاية اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية المصري تنطلق خلال الفترة من 9 إلى 17 يناير بطولة موفمبيك التاسعة لقفز الموانع والتي يشارك فيها فرسان 19 دولة اوروبية وعربية يمثلها 85 فارساً وفارسة. اعلن ذلك اللواء ايهاب عبدالعزيز مدير البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور العميد محمود طوبار مدير إدارة الإعلام بمكتب مدير إدارة اتحاد الشرطة والمقدم مصطفى الادور رذيس اللجنة الاعلامية للبطولة وعادل عطى مدير فندق موفمبيك ويسري علي مساعده.
أكد اللواء ايهاب عبدالعزيز ان هذه البطولة ستشهد حشداً من نجوم العالم والاولميباد في الفروسية وان هناك العديد من المشاهير سوف يشاركون في البطولة في مقدمتهم الاميرة هيا بنت الحسين شقيقة الملك عبدالله ملك الاردن والتي ستحضر من الاردن بخيولها على متن طائرة خاصة واندريا سكاكيني اللاعب المصري المحترف في المانيا.
واضاف ان اللجنة وجهت الدعوة إلى فرسان المملكة امثال خالد العيد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد سيدني السابقة وزملائه من ابطال المملكة العالميين والاوليمبيين في الفروسية الا انهم اعتذروا بسبب ارتباطاتهم الدولية واستعداداتهم لبطولة الامارات التي ستقام في تلك الفترة واكد على ان البطولة ولاول مرة ستقام تحت اشراف الاتحاد الدولي للفروسية، مشيرا الى ان البطولة تقام بمناسبة احتفالات الشرطة المصرية بيومها القومي والذي يوافق 25 يناير من


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved