Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3 مباريات مهمة في ختام الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز 3 مباريات مهمة في ختام الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز
النصر يهدد صدارة الأهلي.. الهلال يخطط لاعتلاء القمة عبر النخيل

* كتب - طارق العبودي:
تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات جميعها قوية ومهمة جداً كون نتائجها ستساهم في تغيير مراكز الفرق في سلم الترتيب وخصوصاً ان خمسة من أطراف هذه المباريات تنافس بقوة على احتلال مواقع متقدمة في الدوري.
هذا وتعد مباريات اليوم هي الأخيرة حيث ستتوقف منافسات دوري شباب وناشئي الممتاز لما يقارب 40 يوماً لمنح الفرصة أمام اللاعبين لتأدية امتحاناتهم الدراسية بعيداً عن الضغوط وقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع أهاليهم.
وستكون آخر مباريات الجولة الثامنة على النحو التالي:
النصر x الأهلي
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.. وهي مواجهة من العيار الثقيل حيث يسعى الأهلي للمحافظة على صدارته فيما يبحث النصر للاقتراب منه والبقاء في دائرة المنافسة.. وكلاهما مؤهل للفوز لما يضمانه من عناصر مميزة.
للنصر 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع.. وللأهلي 19 نقطة ينفرد بها وحيداً في المقدمة.
الهلال x النخيل
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.. ورغم فارق الامكانات والترتيب إلا ان المباراة تبدو صعبة جداً لطرفيها.
للهلال 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الشباب.. وللنخيل 6 نقاط يحتل بها المركز الثامن بفارق الأهداف خلف نجران.
والفوز سيقرِّب الهلال من المقدمة كثيراً ويبقي النخيل في دائرة الخطر.. أما فوز النخيل فسيحسِّن مركزه قليلاً ويبعد الهلال عن المنافسة.
الاتحاد x الشباب
يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.. وهو لقاء قوي جداً يبحث من خلاله الفريقان عن الفوز ولا شيء غيره. للاتحاد صاحب الأرض والجمهور 13 نقطة يحتل بها المركز الخامس.. أما الشباب فله 16 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الهلال.. والفوز بالطبع سيقرِّب الفريق الفائز ويبقيه في دائرة المنافسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved