Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواقف وطرائف في خليجي 16 مواقف وطرائف في خليجي 16
(الصلاّل) يعلن هلاليته بالمستندات.. ويحكي قصته مع (رئيس النصر)
الإعلاميون يحاصرون البكر في غرفة الإنعاش واحتجاج سوداني!

تواصل «الجزيرة» تقديم مايدور من حكايات ومواقف طريفة وغير ذلك في خليجي 16 وهو الموضوع الذي لقي إشادات واسعة من قبل الزملاء الإعلاميين الخليجيين.
الصلاّل هلالي
أعلن الفنان الممثل المعروف الأستاذ إبراهيم الصلاّل عن هوية ميوله في الأندية السعودية عندما كشف النقاب عن عشقه للفريق الأزرق (الهلال)وتفاجأ من جلس مع الصلاّل بحفظه لتاريخ الهلال من خلال تذكره أسماء رؤساء الهلال ولاعبيه القدامى. الصلاّل قدّم المستندات التي تثبت هلاليته وهي العضوية الشرفية الدائمة للهلال والتي حصلت «الجزيرة» على نسخة مصورة منها.
الصلاّل: هذه قصتي
مع رئيس النصر!
كشف الصلاّل خلال حديثه مع الزملاء الإعلاميين أنه سبق أن التقى برئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود وأنه أخبر رئيس النصر بهلاليته مما أغضب سمو رئيس النصر الذي قال للصلاّل أنت مشجع قدساوي في الكويت والقادسية لونه أصفر والمفروض أنك تشجع النصر أو الاتحاد!!
البكر في غرفة الإنعاش !!
كتب الزميل الإعلامي البارز الأستاذ محمد البكر مقالاً في صحيفة اليوم والتي يرأس البكر قسمها الرياضي بعنوان (في غرفة الإنعاش!) وجاء في زاوية البكر انتقادات واسعة منه لدورة الخليج ووصفها بأنها تدخل غرفة الإنعاش بأفكار بليدة!! وقد واجه الزميل البكر مناقشة حادة على مقاله من قبل الزملاء الخليجيين خصوصاً من قبل الزملاء الإعلاميين القطريين الذين قاموا بالدفاع عن مدرب منتخبهم (تروسيه) عندما انتقده البكر في نفس المقال.
احتجاج سوداني!
قدّم الزملاء مصورو الصحف من الجنسية السودانية احتجاجهم على عدم حصولهم على حقهم من الحضور الإعلامي وقام السودانيون بالتجمع وعمل صورة جماعية لهم وناشدوا الصحافيين الخليجيين بنشر الصورة في الصحافة!
محاصرة علي حميد
حاصرت بعض الجماهير الخليجية المعلق الرياضي المعروف علي حميد وذلك لإعجابهم الكبير به، «علي حميد»كان في موقف طريف حيث كان مستعجلاً ولكنه لم يستطع المغادرة بناءً على رغبات الجماهير.
الأهلي والزمالك!!
يعمل أكثر من صحفي مصري في مطبوعات خليجية مختلفة ودار بين الزملاء المصريين حوارات ساخنة عن الجارين اللدودين (الأهلي والزمالك) في مصر.
Happy new year!!
كتبت العبارة الإنجليزية السابقة في أماكن كثيرة جداً من أنحاء وأسواق وفنادق الكويت وذلك بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved