Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من أرض الكويت من أرض الكويت
أحمد العجلان

* فوز منتخب عمان على المنتخب الإماراتي حظي باحتفالية عمانية غير عادية لاعتبارات عدة ومنها ان المنتخب العماني تصدر سلم الترتيب لاول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات الخليج، كما أن هذا الفوز هو الاول لمنتخب عمان على منتخب الامارات.. علي صعيد دورات كأس الخليج والتي كانت فيها كفة الامارات الارجح.
* هناك همس داخل اروقة البطولة يشير إلى أن موقف الانكليزي روي هودجسون مدرب المنتخب الاماراتي أصبح صعباً في الاستمرار في تدريب المنتخب بعد الهزيمتين التي تلقاها الاماراتي من منتخبنا السعودي ثم من العماني.
* استغرب اللاعب الكويتي السابق حمد بوحمد من المستويات المتدنية التي قدمها منتخب بلاده في هذه البطولة ومعيداً الأسباب إلى الضغط النفسي الكبير وعدم استقرار التشكيلة وغياب بعض النجوم الكبار في الكرة الكويتية وكذلك انعدام دور خط الوسط بتمويل المهاجمين بالكرات خلال المباراة.
* احرز مهاجم البحرين أحمد سالمين اسرع هدف في البطولة حتى الان وذلك في مباراة فريقه امام اليمن بعد مرور دقيقتين فقط هو ابن النجم البحريني احمد سالمين صاحب أول هدف في دورات الخليج.
* قال نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد: لا أعرف سبب زعل وغضب الجماهير الكويتية على فريقها فكرة القدم فيها الخسارة واردة، ولا يوجد فريق في العالم لا يخسر لذا ارجو من الجماهير ان تتقبل الخسارة خاصة وان المنتخب الكويتي لم يفقد الامل في المنافسة على اللقب وفوزه في المباراة المقبلة يصل إلى أربع نقاط تضعه مع فرق الصدارة...!
* أكد مدرب منتخب الامارات الانجليزي روي هودجسون ان فريقه خسر من عمان لسببين أولهما الأداء الرائع الذي قدمه الفريق العماني في الشوط الأول والثاني لاصابة اللاعبين بالاجهاد الذهني خصوصا بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون.. وقال: اعلم ان المنتخب العماني أزعجنا بتحركات ناصر زايد وحسن مظفر الا ان هذه المشكلة لم تحل رغم انني نبهت اللاعبين لهذه النقطة وللوصول لمنصة التتويج علينا الفوز في جميع المباريات المقبلة..!!
* الفوز العماني فتح ابواب الامل للاخوة العمانيين في المنافسة على كأس البطولة وبقوة وعلى هذا الصعيد قال امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم فهد الرئيسي: رصيدنا الآن خمس نقاط وما من شك انه بات هدفنا المنافسة على اللقب لكن نأمل في استقرار اداء المنتخب قبل كل شيء وفي حال تحقق ذلك ستأتي النتائج.
نلتقي منتخب البحرين في مباراتنا المقبلة ونعرفه جيداً ونأمل أن تكون المباراة مفتوحة من الطرفين.
* خسارة منتخب الامارات من عمان ابعدته كثيرا عن المقدمة بعد أن انتعشت آماله بعد الانتصار القوي على الكويت، وذهب البعض إلى القول ان فوز الامارات على الكويت جاء نتيجة لضعف المنافس..!!
* صحيفة الوطن العمانية عنونت لفوز منتخب بلادها: «في ليلة بكى فيها الأبيض مرتين.. منتخبنا استحق الانتصار.. فاز على الإماراتي بكل إصرار..!» «النقطة الخامسة تصحح الأوضاع وتدخلنا في قلب المنافسة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved