Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأحد القادم الأحد القادم
القبول في البرنامج الموازي في مركز خدمة المجتمع

* أبها - محمد السيد:
حدد مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية التقنية بأبها يوم الأحد القادم الموافق 12/11/1424هـ، موعداً لاستقبال الطلاب الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الموازي الذي ينفذه المركز خلال الفصل الدراسي الثاني القادم للعام الدراسي الحالي 1424/1425هـ.
وأوضح المشرف العام على المركز وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن ناصر آل مقبل أنه حدد يوم الأحد 12/11 لنسبة 75% فأكثر، ويوم الاثنين 13/11 لنسبة 70% فأكثر، ويوم الثلاثاء لنسبة 65% فأكثر «في حالة توفر مقاعد»، والأربعاء لنسبة 60% فأكثر «في حالة توفر مقاعد».
وأضاف أن رسوم الدخول في هذا البرنامج هي «3500 ريال» مشيراً إلى أن الدراسة ستكون في التخصصات التالية قسم الحاسب الآلي «تخصص برمجيات»، قسم التقنية المدنية والمعمارية «تخصص مدني»، قسم التقنية الكهربائية «تخصص آلات ومعدات»، قسم التقنية الإلكترونية «تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم»، قسم التقنية الإدارية «تخصص محاسبة وإدارة مكتبية».
وبين د. علي آل مقبل أن هذا البرنامج جاء لخدمة الطلاب ذوي النسب المتدنية في شهادة الثانوية العامة كما أنه يتيح لهم فرصة إكمال الدراسة في الكلية بدون رسوم شريطة أن يحصل الطالب على معدل «75 ،3» في نتيجة آخر الفصل مشيراً إلى أن القبول فوري، وعلى المتقدم إحضار أصل شهادة الثانوية العامة وصورتين لها، وأصل حسن السيرة والسلوك وصورتين لها وصورتين لبطاقة الأحوال، وأربع صور شمسية، وملف علاقي، وتمنى للجميع التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved