Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البنك الأهلي يجدد تعاقده مع بوبا الشرق الأوسط بمزايا إضافية للموظفين البنك الأهلي يجدد تعاقده مع بوبا الشرق الأوسط بمزايا إضافية للموظفين

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلن البنك الأهلي التجاري الذي يعد أكبر مؤسسة مالية في المملكة عن تجديد اتفاقيته للتأمين الصحي مع شركة بوبا الشرق الأوسط لعامين آخرين، أي في الفترة من 2004م وحتى 2005م وتتضمن الاتفاقية الجديدة مزايا إضافية وتغطية صحية أكثر شمولية لموظفي البنك.
وقال لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة مجموعة ناظر ورئيسها التنفيذي وعضو اللجنة الوطنية للتأمين التعاوني بالغرفة التجارية الصناعية بجدة معلقاً، «يعتبر البنك الأهلي التجاري أحد عملائنا المستمرين، ونحن سعداء باستمرار بوبا الشرق الأوسط في تزويد خدمات الرعاية الصحية للبنك لمدة عامين قادمين. نحن نعتبر تجديد الاتفاقية بمثابة تقدير لما نقدمه من رعاية واهتمام بكافة نواحي علاقات العملاء على مستوى الشركات وعلى المستوى الشخصي، وتأكيد على رغبتنا في الاستمرار في تحسين جودة ومستوى الخدمات التي تقدمها بوبا الشرق الأوسط لأعضائها».
وسيحصل موظفو البنك الأهلي التجاري وأفراد عائلاتهم بموجب الاتفاقية الجديدة على مزايا متعددة فيما يتعلق بالرعاية الصحية، وذلك عن طريق شبكة المستشفيات والمراكز الصحية العريضة التابعة لشركة بوبا الشرق الأوسط سواء داخل أو خارج المملكة. وكان الأستاذ أحمد أبو بكر صالح فريد رئيس قسم خدمات الدعم العامة بالبنك الأهلي التجاري قد مثل البنك خلال احتفال توقيع الاتفاقية والذي أقيم مؤخراً ومن جهته، فقد علق الأستاذ لؤي ناظر الذي وقع الاتفاقية ممثلاً لبوبا الشرق الأوسط قائلاً:« نحن ملتزمون بتوفير الرعاية الصحية والدعم لمنسوبي البنك الأهلي وعائلاتهم، والتي هي خدمات ضرورية لضمان استمرار نشاطهم والاستمتاع بصحة طيبة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved