Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج البيئة الصحية للطفل يشارك في فعاليات خيمة «بامبرز» برنامج البيئة الصحية للطفل يشارك في فعاليات خيمة «بامبرز»

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
ضمن فعاليات برنامج البيئة الصحية للطفل تشارك إدارة التوعية الصحية بوزارة الصحة بالتعاون مع «بامبرز» في تنفيذ أنشطة توعوية من خلال برنامج الخيام التعريفية لمنتج «بامبرز» الذي انطلق بمدينة الرياض لمدة 3 أسابيع.
وأشار الدكتور محمد بن علي الزهراني، مدير عام الصحة الوقائية بوزارة الصحة، إلى أن مشاركة إدارة التوعية الصحية في الخيام التعريفية تأتي ضمن جهود الوزارة لتقديم الخدمات والأنشطة التي من شأنها رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع. وقال الدكتور الزهراني:«لقد بدأنا برنامج (البيئة الصحية للطفل) خلال فعاليات يوم الصحة العالمي في أبريل الماضي برعاية معالي وزير الصحة . وتعد فكرة الخيمة الصحية إحدى فعاليات هذا البرنامج التي تم ابتكارها للوصول إلى شرائح المجتمع، وخطوة أخرى للاستفادة من أنشطة «بامبرز» في المملكة.
من جهته أشاد الأستاذ أحمد إبراهيم لنجاوي، مدير إدارة العلاقات الخارجية في شركة المنتجات الحديثة، بالخطوات الإيجابية التي تتخذها وزارة الصحة لتفعيل أنشطة البرنامج. وقال : «نعمل منذ زمن طويل مع وزارة الصحة على تصميم وتنفيذ برامج اجتماعية صحية تهدف إلى زيادة الوعي فيما يتعلق بصحة الطفل. ونحن نشكر الوزارة على إتاحتها الفرصة لنا لتقديم خبراتنا والاستفادة من تجاربنا فيما يتعلق بصحة الطفل عبر تنفيذ مثل هذه البرامج».
وسوف تحفل فعاليات خيام «بامبرز» التعريفية، التي ستقام في أربعة مواقع في الرياض تشمل أسواق العثيم في السويدي والبديعة والربوة والشفا، بمشاركة أطباء وممثلين عن إدارة التوعية الصحية والشؤون الصحية بالرياض لتقديم محاضرات عن البيئة الصحية للطفل ومجموعة من العروض التلفزيونية الخاصة بالتوعية الصحية في داخل الخيمة. كما تم تخصيص مساحة ملائمة لجلوس الأطفال ومشاركتهم في ركن الرسم والتلوين. بالإضافة إلى توزيع عدد من الكتيبات الإرشادية والتعليمية والترفيهية مثل «المرشد البيئي العائلي» وبعض الفعاليات الترفيهية والهدايا الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved