Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شبكة وكالات بي بي دي أو العالمية تتبوأ المكانة الأولى في تقرير جن Gunn للسنة الثانية على التوالي شبكة وكالات بي بي دي أو العالمية تتبوأ المكانة الأولى في تقرير جن Gunn للسنة الثانية على التوالي

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
احتلت شبكة «بي بي دي أو العالمية» (BBDO Worlwide) المرتبة الأولى في تقرير Gunn Report لسنة 2003. وللعام الثاني على التوالي تم تسمية BBDO «أكثر وكالة تحصل على أكبر عدد من الجوائز في العالم»، وهي المرة الثالثة التي تحقق بها هذه المرتبة منذ إطلاق الجائزة قبل 5 سنوات. وفي الواقع، لم تمثل BBDO أقل من المركز الثاني في السنوات الخمس.
يجمع Gunn Report لائحة الرابحين من أهم برامج الإبداع في العالم، وفي العام 2003 تضمن أفضل 32 مسابقة توزيع جوائز للتلفزيون والسينما وأفضل 20 مسابقة للمطبوعات.
وتعليقاً على أسباب نجاح BBDO في العام 2003 أكد Gunn Report أن ذلك يعود إلى «عمق» شبكة الإعلانات. وشاركت وكالة BBDO في 24 سوقاً في الأعمال الفائزة وهو عدد يفوق عدد وكالات المنافسين بفارق شاسع.
وقال السيد الن روزينشاين الرئيس التنفيذي ل BBDO العالمية: «هدفنا أن نكون أفضل شركة إعلانات مبدعة في العالم». وتابع: «وهذا يعني أن نحصل على جائزة Gunn كل عام. ولهذا السبب يتوجب علينا أن نوسع مراكز الإبداع وقدرتنا على الإبداع أكثر من أي وكالة عالمية في جميع الأسواق. ونفخر بأن وكالاتنا في أسواق عدة قادرة على الوصول لدرجات عالية من الإبداع».
ويعتبر الفوز ب Gunn Report آخر إنجازات BBDO في مجال الإبداع في العام 2003. وفي يونيو، كانت BBDO العالمية أكثر شبكة وكالات إعلانات تتويجاً خلال مهرجان كان الدولي للإعلانات، بفارق كبير عن أقرب منافسيها بعدما حصلت على 42 جائزة تشمل الطباعة والتسويق المباشر والتسويق عبر شبكة الإنترنت.
وفي الفترة الأخيرة ربحت BBDO أوروبا لقب «وكالة العام» في جوائز "Euro Effiesس . وحصلت شركة Proximity العالمية وهي شركة للتسويق المباشر على عدد كبير من الجوائز في مهرجان Direct Marketing Association Echo Awards.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved