Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خليجي 16: خليجي 16:
القطريون ينتقدون أرض الملعب ويبررون العقم الهجومي

اجمع لاعبو منتخب قطر لكرة القدم على سوء ارض ملعب نادي الكويت حيث تقام منافسات دورة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم حتى 11 كانون الثاني/ ينايرالحالي، وبرروا العقم الهجومي بظروف المباراتين السابقتين.
وقال سعودفتح الذي احترف لفترة مع رابيد فيينا النمسوي «ان عدم ارتفاع مستوى الدورة يعود الى سوء ارض الملعب التي تحول دون بناء الجمل التكتيكية الجيدة والتمريرات المتقنة»، وحصر اللقب بين اربعة منتخبات هي «السعودية والامارات وقطر والبحرين مع افضلية للسعودية».
وبرر العقم الهجومي بقوله «كان للمباراة الافتتاحية امام عمان ظروفها وفي الثانية ضد السعودية كان من الطبيعي ان نلعب بحذرلانها الاوفر حظا لاحراز اللقب والخسارة امامها كانت ستقلص فرصنا في المنافسة بينما كان التعادل جيدا لنا، لكن لدينا قدرات هجومية آمل ان تظهر قريبا».
وتابع «بعد ستة اشهر من العمل مع المدرب الفرنسي فيليب تروسييه بدأت الامور تتغير نحو الاحسن».
ونفى المهاجم مشعل عبدالله «ان يكون منتخب قطر يعاني من مشكلة في خط هجومه». واعتبر ايضا «في المباراة الافتتاحية كان هناك تحفظ وفي الثانية تعادلنا مع السعودية افضل المنتخبات المشاركة». مشيرا الى ان «المستوى الفني للدورة لم يرتفع وغلب التعادل على العديد من المباريات».
اما المهاجم المخضرم مبارك مصطفى الذي فاز بجائزة افضل لاعب عندما احرزت قطر لقبها الوحيد في الدورة حتى الان على ارضها عام 1992 فقال «لم يظهرالمنتخب القطري بالمستوى المطلوب في المباراتين الاوليين له لاسباب كثيرة ومنها ارض الملعب التي لا تساعد على تقديم الافضل». معتبرا «ان اللقب ما يزال حائرا بين اكثر من منتخب وان المفاجأة واردة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved