Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحبشي «يرفض» ضم الكبار ويكتفي ب«الحربي» لدعم الأولمبي.. الحبشي «يرفض» ضم الكبار ويكتفي ب«الحربي» لدعم الأولمبي..
لاعبو الهلال يبدؤون اليوم تطبيق المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي
تحركات إدارية مكثفة لحسم موضوع اللاعب الأجنبي.. ومرتب شهر لجميع أعضاء الفريق

* كتب - طارق العبودي:
يبدأ الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي اليوم السبت تطبيق آخر مراحل برنامجه الإعدادي استعداداً لاستئناف الفريق مشواره في مسابقتي كأس الدوري ودوري أبطال العرب.
وسيشتمل هذا البرنامج على تدريبات صباحية ومسائية في بعض الأيام مع تنظيم للوجبات الغذائية تحت اشراف الجهاز الطبي إضافة إلى مباراتين تجريبيتين أولاهما عصر يوم الأحد أمام الدرعية والثانية يوم الأربعاء المقبل ولم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن.
وسيعود آدديموس للاشراف على الفريق بدءاً من اليوم السبت بعد ان تمتع بإجازة قصيرة منذ يوم الثلاثاء الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن أولى المباريات الرسمية للفريق الهلالي ستكون يوم الأربعاء 22 من الشهر الجاري أمام النصر في كأس الدوري ثم بعدها بـ5 أيام أمام الوحدات الأردني في دوري أبطال العرب.
من جانبها وعدت الإدارة جميع اللاعبين بصرف مرتب شهر واحد على الأقل من مرتباتهم المتأخرة مطلع هذا الاسبوع.
وتقرر ان يغادر العاجي سيبي بادرا إلى بلاده نهائيا مساء الأمس بعد ان تسلم مستحقاته المالية ووقع ورقة المخالصة اثر اجتماع مطول جمعه بالأمين العام أحمد الخميس.
وعلى صعيد التمارين فقد غاب المهاجم عبدالله الجمعان عن مران الخميس بلا عذر وفقاً لتأكيد مدير الكرة ابراهيم اليوسف فيما أدى اللاعبون مرانهم عصراً تحت إشراف البلجيكي يان.
وفي شأن آخر ينتظر ان يضم الوطني حسين الحبشي مدرب أولمبيي الهلال اللاعب الدولي أحمد الحربي إلى قائمة فريقه التي ستغادر اليوم إلى حائل لملاقاة الطائي في الدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد خصوصاً وان اللاعب يحق له نظاماً المشاركة على اعتبار أنه لم يتجاوز 22 من عمره.
غير أن مشاركته مع التشكيل الأساسي تدور حولها الشكوك لحاجته إلى مزيد من الجرعات اللياقية اثر انقطاعه عن التدريبات لدواعي الإصابة التي أبعدته عن قائمة الأخضر.. فيما رفض الحبشي ضم أي لاعب قد تجاوز السن القانونية مؤكداً ثقته المطلقة في نجوم فريقه.
من جهة ثانية تبدأ الإدارة الهلالية يوم الاثنين المقبل اتصالاتها النهائية لحسم موضوع اللاعب الأجنبي الذي تنوي التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved