Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أداؤهما متشابه ومركزهما واحد وسنهما متقاربة أداؤهما متشابه ومركزهما واحد وسنهما متقاربة
«نيجيري وغاني» يتنافسان على ارتداء القميص الأزرق

* كتب - طارق العبودي:
استقر رأي الهلاليين وفقاً لمصادر «الجزيرة» على اسمين من الأسماء الخمسة التي ضمها ملف المحترفين الأجانب الذين تنوي التعاقد مع أحدهم لدعم صفوف الفريق الكروي.
ويحمل الاسم الأول الجنسية «النيجيرية» فيما يحمل الثاني الجنسية «الغانية» بعد استبعاد بقية الأسماء.. وكلاهما يلعبان في خط الوسط وتحديداً مركز «المحور المتقدم» في احدى الدول الأوروبية ويجيدان صناعة اللعب وأداؤهما متشابه فنياً.. وسنهما متقاربة أيضا إذ يبلغ كل منهما الـ30 تقريباً.
وسيحسم الهلاليون هذاالموضوع باختيار أحدهما للاحتراف في صفوف الفريق الكروي خلال 72 ساعة على أن يتم الكشف عن اسمه وتفاصيل التعاقد معه بعد أن يتم الاتفاق معه على كل شيء.
وتؤكد «الجزيرة» عبر مصادرها الخاصة والقريبة من البيت الهلالي ان الادارة ستبرم العقد مع اللاعب الذي ستختاره ب«نظام الإعارة» حتى نهاية الموسم الكروي الحالي بما فيه المشاركات الخارجية مع اضافة بند رئيسي في العقد يمنح الهلاليين أحقية «شراء بطاقته الدولية» في حال نجاحه معهم ويلزمه وناديه الأصلي بالموافقة.تجدر الاشارة الى ان سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد اجتمع أمس الأول «الخميس» بعضوي اللجنة الهلالية الفنية فهد المصيبيح ونجيب الامام بحضور الجهازين الاداري والفني للفريق الكروي لمناقشة هذا الأمر الذي يعتبره الهلاليون في مقدمة اهتماماتهم ويسعون لحسمه خلال الأيام القليلة المقبلة التي تسبق عودة المنافسات الكروية الدورية من جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved