Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الأديب الشيخ عبدالله بن إدريس بحضور الأديب الشيخ عبدالله بن إدريس
أعضاء الفيصلي يجتمعون في الرياض ويثمنون إنجازات النادي ويعدون بدعمه

* المجمعة - فهد الفهد:
ترأس الشيخ حمد بن محمد الدريس رئيس أعضاء شرف النادي الفيصلي بحرمة ورجل الأعمال المعروف يوم أمس الأول اجتماعا لأعضاء شرف الفيصلي بمقر استراحة أبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل - رحمه الله - بحي الازدهار بالرياض، وذلك بحضور الشيخ الأديب عبدالله بن عبدالعزيز بن ادريس وإبراهيم بن ناصر المدلج وعبدالكريم العبدالكريم وعبدالمحسن العبدالكريم ومحمد وعبدالله ابن عبدالرحمن العقيل وعثمان المدلج وعبدالله المدلج وخالد الماضي وعبدالله بن جاسر الماضي وجاسر الماضي والمهندس رياض العبدالكريم وعدد من أعضاء الشرف ورئيس مجلس إدارة النادي فهد المدلج وأعضاء مجلس الإدارة.
وقد استهل رئيس النادي الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور واستعرض انجازات النادي خلال الموسم الحالي، وقال ان ما وصل إليه النادي ما هو الا بفضل الله ثم بفضل وقوفكم ودعمكم ومساندتكم الدائمة للنادي والعاملين فيه فأنتم أعضاء الشرف الوقود لنا والدافع - بعد توفيق الله - لانطلاقة النادي السابقة والحالية وأوضح ما يحتاجه النادي وخصوصا الفريق الأول لكرة القدم أحد فرق دوري أندية الدرجة الأولى لتحقيق آمال وتطلعات محبيه.. وقد تفاعل الحضور مع كلمة رئيس النادي وأبدوا استعدادهم بدعم النادي ماديا ومعنويا.. بعد ذلك تبادل الحضور الاحاديث حول النادي ونشاطاته وطرحوا العديد من الاسئلة حول ذلك والتي أجاب عليها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. وقد أبدى الجميع اعجابهم بما حققه النادي من انجازات وبالرسالة التربوية والاجتماعية التي يقدمها نحو أبناء بلدتهم حرمة وكان من أبرز ما ذكر ما قاله الأديب عبدالله ابن ادريس حينما قال أعرف أن كرة القدم تستحوذ على اهتمامات السواد الأعظم ولهذا فإنه يجب على النادي الاهتمام بها والمحافظة على ما وصل إليه فريق النادي من انجازات ولكن ..والكلام لابن ادريس- يجب ان لا يكون ذلك على حساب الاهتمام بالنشاطات الاخرى.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.
وفي تصريح ل«الجزيرة» أعرب رئيس أعضاء شرف الفيصلي الشيخ حمد بن محمد الدريس عن شكره وتقديره لاعضاء الشرف على حضورهم ولابناء عبدالرحمن العقيل - رحمه الله - على استضافتهم هذا الاجتماع.
من جانبه أكد الاستاذ محمد عبدالرحمن العقيل رئيس مجلس إدارة شركة جرير للاستثمار ان وقوفهم ودعمهم للنادي هو واجب عليهم نحو ابناء بلدتهم الغاليه حرمة وقال في تصريح ل«الجزيرة» انه يجب على جميع أبناء حرمة الوقوف مع النادي ودعمه ماديا ومعنويا لان النادي يقوم بقيادة مجلس إدارته بجهود كبيرة نحو أبناء حرمة.. وأضاف ان ما حققه النادي من انجازات شتى يدعو للفخر والاعتزاز ونأمل ان يستمر هذا العطاء من كافة العاملين وشباب النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved