Saturday 3rd January,200411419العددالسبت 11 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النمساوي ريدال مديراً فنياً لمنتخب فلسطين لكرة القدم النمساوي ريدال مديراً فنياً لمنتخب فلسطين لكرة القدم

* الإسماعيلية - مصر - رويترز:
وصل منتخب فلسطين لكرة القدم مساء الخميس إلى مدينة الاسماعيلية قادماً من الأراضي الفلسطينية عبر معبر رفح الحدودي لبدء معسكر تدريبي مغلق استعدادا للتصفيات التمهيدية لكأس العالم عن قارة آسيا.
وقال غسان بلعاوي المدرب العام للمنتخب الفلسطيني لرويترز: «معسكر الفريق يضم 32 لاعبا وصل منهم من قطاع غزة برّ ا 17 لاعبا فيما ينتظر وصول باقي اللاعبين من الضفة الغربية مساء الجمعة على متن طائرة قادمة من الأردن».
وأضاف المدرب أن معسكر المنتخب قد يستمر لأكثر من شهر يتم خلاله رفع اللياقة البدنية للاعبين والتدريب على المهارات الفنية وخوض عدة مباريات ودية مع اندية مصرية والاستقرار على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها المنتخب الفلسطيني أولى مبارياته بالتصفيات امام منتخب تايوان في 18 من شهر فبراير (شباط) المقبل.
واردف انه سيتم يوم الاحد المقبل بالقاهرة التعاقد مع النمساوي ريدال للعمل مديرا فنيا للمنتخب الفلسطيني الا انه لم يفصح عن اي تفاصيل خاصة بهذا التعاقد مؤكدا انه سيتم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي بالقاهرة.
واضاف ان الجهاز الفني سيحدد خلال معسكر الاسماعيلية مدى احتياج المنتخب لبعض اللاعبين الفلسطينيين المحترفين بالخارج خاصة وان المنتخب لديه 14 لاعبا محترفا في مصر والأردن وسوريا وانجلترا وشيلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved