Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاروا إلى أن الحضور الجماهيري الكثيف سيميز اللقاء أشاروا إلى أن الحضور الجماهيري الكثيف سيميز اللقاء
لاعبو الطائي يؤكدون أهمية وصعوبة لقاء الليلة!!

* حائل - فرحان الجارالله:
قال نجم الطائي أحمد المناور ان مباراة فريقه هذا المساء أمام الهلال في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد تكتسب أهمية كبيرة نظراً لأن الفائز سيتشرف بالانتقال إلى المباراة النهائية لهذه المسابقة التي تحمل اسماً غالياً في قلوبنا هو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - ونتطلع لتحقيق هذا الانجاز ومن ثم التفكير فيما بعد ذلك..
وقال في هذا الصدد ل«الجزيرة»: نعلم جيداً أننا نقابل فريقاً قوياً، يضع لاعبوه نصب أعينهم ذات الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه وهو الفوز بهذه المباراة.. ولدينا اضافة قوية تتمثل في أدائنا لهذه المباراة أمام جماهيرنا التي بكل تأكيد ستحرص على التواجد بكثافة لمؤازرة الفريق كالعادة لتحقيق الانتصار والتأهل إلى النهائي لأول مرة في تاريخ الطائي ضمن هذه المسابقة.
وأضاف المناور يقول: فريقنا مستقر فنياً وقادر بمشيئة الله على تجاوز الهلال في هذه المباراة..
ومن جانبه قال اللاعب درويش الشمري «حارس الفريق»: المستويات الكبيرة التي قدمها الطائي في هذه المسابقة والنتائج الرائعة سنضعها جانباً لنركز في هذه المباراة التي لا تحتمل الأخطاء نظراً لصعوبة التعويض، فالفائز سيجد نفسه في مواجهة الكأس الغالية..
ورفض التوقع لنتيجة هذه المباراة وقال: التركيز داخل الملعب ومحاولة السيطرة على مناطق المناورة والتحرر من الضغوط أمور اكتسبناها من المواجهات الماضية وسنحاول تطبيقها الليلة لنزف التأهل لجماهيرنا الوفية التي تابعتنا في كل لحظة وفي كل مكان..
أما اللاعب عادل الصادر فأشار إلى أن طرفي اللقاء هذا المساء سيرميان بكامل أوراقهما لحسم اللقاء مبكراً.. ومؤكداً.. إن مثل هذه اللقاءات التي يحكمها قانون «خروج المغلوب» تتطلب الحيطة والحذر والتركيز الشديد أمام المرمى.. وتوقع «الصادر» أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كثيفاً نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الناديان..
ورفض اللاعب عمر المغير التحدث عن استراتيجية مدرب الطائي أحمد العجلاني في هذه المباراة..
وقال: لم ألاحظ أي تغيير في التمارين التي سبقت هذه المباراة، بل استمرت على ذات النهج والطرق التي اعتدناها.. صحيح إن المباراة هامة جداً وتعني للفريقين الشيء الكثير ولكن صدقني ان استعدادنا لها عادي جداً.
وأكد اللاعبان حماد جي وأبو بكر سوماري على ان هذه المباراة هي الجسر المؤدي إلى آفاق جديدة في الرؤية الصحيحة للاعبي الطائي في ضرورة المنافسة الحقيقية على البطولات وليس تسجيل نتائج وقتية كما كان يحدث في السنوات الماضية.
وأشار حماد جي إلى استعداده البدني والفني لأداء المباراة، كما أنه امتدح فريق الهلال ووصفه بالفريق الشباب الذي يلعب وفق نظام جيد وأداء حيوي لافت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved