Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماذا يحدث في الكويت قبل لقاء اليوم؟ ماذا يحدث في الكويت قبل لقاء اليوم؟
آلاف الأعلام الزرقاء تم بيعها.. وتذاكر المباراة نفدت والكلاب البوليسية

بيع آلاف الأعلام
تم بيع أكثر من عشرة آلاف علم كويتي ولافتة زرقاء وقبعات تحمل اللون الأزرق. أكد ذلك أحد العاملين في الحملة التسويقية «اللأزيرق» وهو شعار المنتجات التي تم بيعها وتعود فوائدها المادية لصالح منتخب الكويت.
نفاد التذاكر
نفدت تذاكر المباراة من نقاط البيع وسيكون الملعب ممتلئا هذا المساء بعد ان تم بيع جميع التذاكر وتأخذ سعة الملعب عشرين ألف مشجع وسيكون الملعب مفتوحا للجماهير من الساعة الثانية ظهراً وسيتم توزيع المئات من رجال الأمن في أنحاء الملعب حفاظا على سلامة الجماهير ولمنع شغب الجماهير فيما لو حدث.
حراسة أمنية على
الجمهور السعودي
أكد العميد محمود الدوسري رئيس اللجنة الأمنية ان هناك ترتيبات كبيرة لمواجهة أي احتمال في مباراة اليوم، وكشف ان الشرطة ستقوم باستقبال الجماهير السعودية من الحدود حتى الملعب وستوفر لهم الحماية والحراسة لهم ولسياراتهم، وأوضح انه سيتم حمل الجماهير السعودية في باصات خاصة من الحدود الكويتية السعودية الى الملعب ومن الملعب الى الحدود بعد نهاية المباراة.
وأكد ان الأمن قد وضع الترتيبات لمواجهة كل الاحتمالات الواردة قبل المباراة وبعدها وأضاف أنه سيكون هناك المئات من رجال الأمن داخل الملعب وأكد ان الجهة الجنوبية من الملعب ستكون مخصصة للجماهير السعودية.
تغطية إعلامية واسعة
تحظى المواجهة التقليدية بين السعودية والكويت اليوم بتغطية اعلامية واسعة من قبل الصحافة الرياضية والاذاعة والتلفزيون ومواقع المنتديات الرياضية في الانترنت ويبلغ عدد رجال الصحافة والاعلام الذين سيتابعون مواجهة الليلة حوالي 700 إعلامي.
ترتيبات خاصة
سيكون هناك ترتيبات خاصة لهذا اللقاء من حيث نقل الاعلاميين من الفندق الى الملعب وستتجه حافلة النقل للملعب قبل المباراة بساعتين تحسباً للازدحام المروري الذي سيحدث.
كلاب بوليسية!!
سيكون للكلاب البوليسية تواجدها في لقاء الليلة حيث سيكون هناك حوالي 50 كلبا بوليسيا حول بوابات الاستاد حتى تشتم إذا ما كان هناك أشياء ممنوعة دولياً أو أشياء تخل بأمن الملعب.
حضور شرفي
يتواجد في لقاء اليوم حضور شرفي كبير من قبل رؤساء وفود الفرق المشاركة ورؤساء تحرير الصحف ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحافة.
الألعاب النارية ممنوعة
تمنع ادارة استاد الكويت اليوم الجماهير من الدخول ومعهم الألعاب النارية لما قد تسببه من مشاكل أمنية لا سمح الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved