Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السبت المقبل: السبت المقبل:
الأمير فيصل بن سلمان يرأس الاجتماع الرابع للجنة أصدقاء الأيتام

* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبد العزيز - رئيس لجنة أصدقاء الأيتام - التابعة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان» بمكتب سموه بالشركة السعودية للأبحاث والتسويق اجتماع اللجنة الرابع صباح يوم السبت المقبل 18/11/1424هـ.
وسيناقش المجتمعون عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بعمل اللجنة ومنها الاطلاع على محضر وتوصيات الاجتماع السابق، وعرض محضر اجتماع الأعضاء المكلفين بخصوص صياغة عقد تأجير أرض بالمنطقة الشرقية ومناقشة موضوع أرض الحائر التابعتين للجمعية، وعرض محضر اجتماع الأعضاء المكلفين مع مكتب ناصر الرشيد الهندسي وذلك بخصوص مبنى وقف اليتيم الواقع على طريق الملك فهد بالرياض، وكذلك مناقشة مشروع تنمية الموارد المالية وذلك بالاستفادة من خدمة «700» بالتنسيق مع شركة الاتصالات السعودية، ومناقشة تغيير مسمى اللجنة بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال.
وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الدكتور عبد الله بن محمد الرفاعي والمهندس فيصل بن مساعد السيف والدكتور وليد بن عثمان الرشودي والدكتور عبد الإله بن سعيد والأستاذ تركي المقيرن والمهندس عصمت محمد ضياء عيسى والأستاذ فهد بن محمد الفريان والأستاذ خالد الراجحي.
جدير بالذكر أن لجنة أصدقاء الأيتام هي إحدى اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة وقد تم اعتمادها من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية. ومن الأهداف التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها عبر هذه اللجنة هي: إبراز دورالجمعية ورسالتها إعلامياً والمساهمة في تنمية مواردها المالية بعد دمج لجنة تنمية الموارد فيها إضافة إلى وضع الخطط الخاصة بالبرامج الترفيهية والترويحية والتثقيفية للأيتام والمساهمة في توطيد العلاقة بين الأيتام وفئات المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved