Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طلاب الشمالية يتفوقون في مسابقتي المهارات اللغوية والحاسب الآلي طلاب الشمالية يتفوقون في مسابقتي المهارات اللغوية والحاسب الآلي

استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ عبدالرحمن بن احمد الروساء ثلاثة من طلاب المنطقة الذين سجلوا تفوقهم على مستوى وزارة التربية والتعليم وهم الطالب بدر بن طاهر العنزي من ثانوية مكة المكرمة بالصف الثاني ثانوي طبيعي الذي تفوق في مسابقة المهارات اللغوية التي اقيمت في جازان.
كذلك فقد حصل على المركز الاول على مستوى المملكة الموقع الذي صممه الطالبان نايف بن حمد الحجيلان وعبدالمجيد بن صالح المحيميد وهما من ثانوية الشيخ ابن باز بالصف الثاني ثانوي طبيعي وذلك في مسابقة الحاسب العلمية المركزية الثالثة - فرع تصميم المواقع للمرحلة الثانوية.
وقد رحب المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة بابنائه الثلاثة الذين تفوقوا في هذه المسابقات ورحب كذلك بمن حضروا اللقاء وهم رئيس قسم النشاط ومدير ثانوية الشيخ ابن باز ومدير ثانوية مكة المكرمة، وارتجل الروساء كلمة هنأ فيها الطلاب وذويهم والمنطقة التعليمية بهذا التفوق متمنياً في الوقت ذاته رؤية هؤلاء الابناء يقودون صروحاً علمية الى الخير في يوم ليس ببعيد، وشكر الروساء المعلمين الذين يقومون برعاية هذه المواهب وتقديم العون لها حتى تثبت تفوقها، واضاف.. هؤلاء الطلاب سوف يكرمون التكريم اللائق الذي يتناسب مع ما قدموه لمنطقتهم. هذا وقد شكر رئيس قسم النشاط المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة على متابعته الدقيقة لاحوال ابنائه الطلاب والسؤال عنهم والتوجيه بتذليل السبل الكفيلة براحتهم، واعداً ببذل جهود مضاعفة في الاعوام القادمة سعياً وراء حصد التفوق من قبل طلاب المنطقة. وفي نهاية اللقاء شدد المدير العام للتربية والتعليم الاستاذ الروساء على ان الميدان التربوي مليء بالكفاءات والمواهب التي لابد من اكتشافها والتغلب على كل العوائق التي قد تعترض طريقها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved