Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

سرقة جوال مسؤول برنية
* رنية - الجزيرة:
أقدم أحد اللصوص المحترفين في سرقة الجوالات بمحافظة رنية على سرقة جوال مسؤول في إحدى الإدارات الحكومية الذي اكتفى بإبلاغ شركة الاتصالات السعودية 902 لإيقاف خدمة الجوال حيث إنه تعرض للسرقة وقد فقد أرقام جوالات أصدقائه جميعاً مما جعله في عزلة عن الاتصال بهم والاطمئنان عليهم.وقد أهداه أحد أصدقائه جوالاً.. يذكر أن سكوته عن هذا الأمر قد يشجع لصوص الجوالات على سرقة المسؤولين.
***
«قف للمعلم وفه التبجيلاً» على طريقة طالبَي الطائف
* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
أصدر مدير ادارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف سعيد بن عبدالله القرني قراراً بحرمان الطالبين «ف.ح.ث» بالصف الأول ثانوي والطالب «ر.ف.ث» بالصف الثاني ثانوي من مدرسة السيل الكبير الثانوية وذلك من الدراسة لهذا العام 1424هـ-1425هـ على أن يسمح لهما بالعودة للدراسة في العام الدراسي 1425هـ-1426هـ في مدرسة أخرى بعد موافقة ادارة التربية والتعليم وتعميم ذلك على جميع الجهات التعليمية ذات العلاقة وذلك بناء على ما عرضته لجنة قضايا الطلاب بالادارة.
وكان الطالبان قد قاما بالاعتداء على وكيل مدرسة السيل الكبير الثانوية عندما لاحظ عليهما داخل المدرسة بعض السلوك المخالف وقام بايقافهما وتسجيل ملاحظة عليهما إلا أنهما انتظراه خارج المدرسة وهجما عليه بالضرب في ظل مشاهدة مدير المدرسة لذلك الأمر وقد تم رفع الحادثة للشرطة وللمجلس التعليمي بالمحافظة بعد ان ذهب وكيل المدرسة للمستشفى لتلقي العلاج إثر بعض الكدمات والاصابات البسيطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved