Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

124 دورة تدريبية لمنسوبي هيئة السياحة 124 دورة تدريبية لمنسوبي هيئة السياحة

* العلا طلال حميد البلوي:
عقد مركز التدريب والتطوير بالأمانة العامة للهيئة العليا للسياحة عام 2003م لمنسوبي الأمانة (124) دورة تدريبية داخل وخارج المملكة.
وقال مدير عام الموارد البشرية بالهيئة الأستاذ يوسف القفاري أن هذه الدورات اشتملت على برامج اهمها: صياغة اللوائح والقرارات الإدارية، والإدارة والتخطيط السياحي، وإدارة الفعاليات والمشاريع السياحية، ودراسة الجدوى الاقتصادية، ونظم المعلومات الجغرافية وتطبيقاتها، إضافة الى استراتيجيات تطوير الماركات التجارية، ووسائل الجذب السياحي، والتسويق الإلكتروني والتخطيط الاستراتيجي، وكذلك تخطيط وتنفيذ المشاريع الالكترونية، وفن القيادة والإدارة الاستراتيجية، والإدارة السياحية، والتنمية السياحية وعلاقتها بالبيئة.
وأضاف القفاري بأن عدد المستفيدين من هذه الدورات بلغ (209) موظفين من منسوبي الهيئة مشيرا الى عقد (38) دورة بمقر الأمانة العامة، و(42) دورة تم عقدها في عدد من مدن المملكة في حين تم عقد (44) دورة خارج المملكة. وأوضح القفاري بأن المركز يهدف من خلال عقد هذه الدورات الى ايجاد كفاءات وطنية عالية التخصص في مجال السياحة والمجالات الأخرى ذات العلاقة، وذكر القفاري بأن المركز عقد (203) برامج منذ تأسيسه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved