Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بالمقر الرئيسي للمكتب بالرياض: بالمقر الرئيسي للمكتب بالرياض:
لجنة من الخبراء تعقد اجتماعها الأول لمناقشة تحسين مستوى الطلاب في اللغة العربية في الرياض

يناقش عدد من الخبراء يمثلون الدول السبع الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج مشروع تحسين مستوى طلاب التعليم العام في اللغة العربية في مقر المكتب بحي السفارات بالرياض وذلك خلال المدة من 12-13 من ذي القعدة 1424هـ الموافق 4-5 يناير 2004م.
صرح بذلك مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور سعيد بن محمد المليص الذي أكد أهمية هذا «المشروع» في سبيل الحفاظ على لغة القرآن الكريم.. وأضاف الدكتور المليص أن المكتب يسعى إلى وضع «مشروع» متكامل وطموح يمكن أن يحقق آمال القادة التربويين في رفع مستوى الأداء اللغوي لدى طلاب التعليم العام؛ انطلاقاً من أهمية اللغة العربية التي تمثل أقوى عوامل اتحاد مشاعر الأمة وقوتها ووحدتها، وتمثل أبرز عوامل توثيق الروابط بين أبناء الأمة الواحدة.
وأوضح الدكتور المليص أن الخبراء سيناقشون «المشروع» على مدى يومين ومن خلال جلسات عمل ومناقشات سيضعون خلالها التصور الأمثل لآليات إعداد المشروع وخطوات تنفيذه.
وكشف الدكتور المليص النقاب عن أن هذه اللجنة الإشرافية قد تم إقرار تشكيلها وتحديد صلاحياتها من قبل المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج الذي يمثله أصحاب السعادة وكلاء وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved