Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحتضنه مدينة جدة لأول مرة على مستوى المملكة تحتضنه مدينة جدة لأول مرة على مستوى المملكة
الخريجي وضليمي يوقعان عقد تنظيم مؤتمر آفاق الإعلان العربي السادس

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
لأول مرة وعلى مستوى المملكة تحتضن مدينة مؤتمر آفاق الإعلان العربي السادس (أدفستا آرابيا) في شهر مارس القادم تحت شعار (ديناميكية التغيير.. تجربة المنتج والتفاعل مع سمته في العالم العربي).
وتم توقيع العقد بين كل من الأستاذ أسامة الخريجي عن الشركة العربية للتعليم والتدريب والأستاذ طلال ضليمي رئيس الجمعية الخليجية للإعلان والمعلنين رئيس اللجنة التنظيمية لتنظيم ورعاية المؤتمر والمعرض المصاحب. وقد فازت الشركة العربية للتعليم والتدريب بتنظيم المؤتمر بعد منافسة كبيرة على مستوى الخليج.
وسوف يستضيف هذا المؤتمر العديد من كبار المتحدثين والمتخصصين في مجالات الإعلام والإعلان والتسويق الذين سيضعون خبراتهم من خلال ستة محاور يتضمنها المؤتمر كما يصاحب المؤتمر معرض إعلاني متخصص.
ويتوقع أن يشارك فيه مالا يقل عن ألف مشارك من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية وبعض المشاركين من أوروبا وأمريكا وبعض الدول الآسيوية.
جدير بالذكر أن هذا المؤتمر يمثل حدثاً هاماً حيث إنه يلعب دوراً مؤثراً في رأي المستهلك وانطباعاته كما يعتبر أكبر تجمع فريد من نوعه للمعلنين ووكالات الإعلان وشركات الوسائل وعملائهم تحت سقف واحد، ويهدف إلى تتبع ديناميكا التغيير في الأسواق العربية وتسليط الضوء عليها سواء على صعيد الاقتصاد الكلي أو الاقتصاد الجزئي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved