Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هذا ما يحتاجه فرع مياه مرات هذا ما يحتاجه فرع مياه مرات

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على ما نشر بعدد الجزيرة 11413 الصادر بتاريخ 5/11/1424هـ حول توقيع معالي الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي وزير المياه والكهرباء ثمانية عقود صرف صحي في مدينة الرياض والغاط وما حملته هذه الميزانية من بشائر تؤكد الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لتعميم الخدمات الحيوية وايصالها الى جميع المناطق. ولعلي بهذه المناسبة ان اعرض على معالي الوزير موضوع فرع المياه بمرات الذي انشئ منذ أكثر من ثمانية وعشرين عاما قدم خلالها للمواطنين والمشتركين في مرات وتوابعها مركز اثيثية وثرمداء ولبخة وحويتة والقرى والهجر التابعة خدماته في حدود امكاناته المتواضعة إلا انه مع التطور والتوسع الذي تشهده المدينة أصبح بحاجة ماسة وضرورية لتلبية المتطلبات التالية:
1- تطبيق المسمى والتشكيل المعتمد للفرع وفقاً لتوجيهات معالي وزير المياه والكهرباء مع ما يتطلبه هذا التشكيل من تثبيت للموظفين والعمال والسيارات والمعدات والأجهزة وغيرها الموجودة في الفرع.
2- منح الفرع الصلاحيات التي يستحقها وفق التشكيل الإداري المعتمد حتى يتمكن من القيام بمهامه على أكمل وجه والابتعاد عن انتهاج اسلوب المركزية المطبق حالياً الذي لا يخدم المواطن والمشترك.
3- تعيين سائق لقيادة «البوكلين» الصغير الموجود في شعبة الصيانة بالفرع بدلاً من السائق الذي تم انهاء خدماته منذ سنوات حتى تقوم الشعبة بعملها.
4- تعيين موظف في علاقات المشتركين بالفرع يكون مختصا بالعمل على الحاسب الآلي والوحدة الطرفية الموجودة في الفرع حتى يمكن الاستفادة منها لخدمة المشتركين.
5- إنشاء مبنى للفرع على الأرض المخصصة والمسلمة للفرع.
6- ترميم المبنى الحالي للفرع فهو قديم ومتهالك علماً بأنه مخصص أساساً لسكن عمال الصيانة.
7- اعتماد مشروع الصرف الصحي بمرات حيث إن هناك دراسة سابقة لدى مديرية المياه بمنطقة الرياض عن هذا المشروع.
ونحن على ثقة بأن هذه المتطلبات الضرورية ستنال الاهتمام المعهود من معالي الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي وزير المياه والكهرباء وسيقوم بتلبيتها في أقرب وقت. والله المستعان.

عبدالله بن عبدالعزيز الدايل/مرات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved