Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يلاعب عمان في لقاء مهم جداً يلاعب عمان في لقاء مهم جداً
الأخضر على بعد خطوة من الذهب

  يخوض منتخبنا الأول عند الخامسة والنصف من مساء اليوم خامس مبارياته في دورة الخليج العربي المقامة حالياً بالكويت ويلعب الأخضر «8 نقاط» أمام نظيره العماني «5 نقاط» ويسعى اليوم إلى تحقيق فوزه الثالث ورفع رصيده إلى «11 نقطة» الأمر الذي يقربه كثيراً من كأس الخليج علماً بأنه سيلعب لقاءه الأخير بعد غد الخميس أمام اليمن وهو لقاء سهل نسبياً.. الأمر الذي يجعل من المؤكد أن فوزه اليوم يعني أنه ضمن الفوز بالذهب بنسبة عالية.
ويلعب الأخضر اليوم بعد أن ارتاح أمس فقط بعد لقائه المثير أمام الكويت «1/1» وهو الذي قدم فيه نجومنا مستوى حافلا بالمتعة والتفوق.. وكان دائماً أقرب من الكويت إلى الكسب.
ولا ينتظر أن يذهب فاندرليم إلى اجراء تبديلات واسعة في قائمة المنتخب خاصة في العمود الفقري للفريق الذي يضم مبروك زايد والدوخي وتكر والمنتشري ونور والعويران والشلهوب بينما تبقى في يده أمور المفاضلة بين عدد من الاسماء البارزة والمؤهلة لملء المراكز الأربعة الأخرى.
في المقابل فان ميلان ماتشاله ممرن عمان الذي سبق له والاشراف على المنتخب السعودي وأقصي من منصبه بعد المباراة الأولى من كأس آسيا الأخيرة في لبنان.. يسعى إلى تأكيد تفوق فريقه وحضوره الجيد في هذه الدورة خاصة وان فوزه اليوم سوف يجعله على قدم المساواة النقطية مع الأخضر وتبقى مباراته مع قطر في ختام البطولة لتجدد آماله.
كل التوفيق للأخضر في لقائه اليوم وآمالنا بأن يتمكن نجومنا من تأكيد حضورهم الرائع والفوز في اللقاء والاقتراب من كأس الذهب والحفاظ على اللقب.
موقف الفريقين
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاط
السعودية 4 2 2 - 4 1 8
عمان 4 1 2 1 3 2 5


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved