Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تعادل منتخبنا : بعد تعادل منتخبنا :
الشيخ أحمد الفهد: علينا الفوز في المباراتين القادمتين لنضمن مركزاً متقدماً!!
الشيخ أحمد اليوسف: تجري الرياح بما لا تشتهي السفن يا جماهير الكويت!!

قال وزير الطاقة ورئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ أحمد الفهد إن الجميع كانوا يتوقعون ظهور لقاء الأخضر والأزرق بهذا المستوى الجيد وأضاف في تصريح بعد نهاية مباراة السعودية والكويت (1-1) أن المنتخب السعودي كانت له الكفة طوال شوطي اللقاء واستمر بتقديم عروضه الجيدة بعكس الكويت التي تفوقت على ظروفها جراء تعادلها مع عمان والخسارة أمام الإمارات. وحاولنا أن نحسم اللقاء ونحقق الفوز لكن هذه كرة القدم فوز وخسارة والذي جعلنا نخرج مسرورين هو وجود عناصر تقاتل حتى اللحظة الأخيرة لتعديل النتيجة مشيراً إلى أن وضع الأزرق أصبح صعباً للمنافسة على اللقب بعد أن أصبح المنتخب السعودي قريباً منه جداً. لكن على الأزرق أن يحقق الفوز في اللقاءين المقبلين حتى يضمن أحد المراكز المتقدمة وأضاف اللقب سعودي بنسبة 99%!!
وحول استقالته من اتحاد الكرة أكد أنه اتخذ القرار ولن يتردد في قرار الاستقالة ولكنه سيدعم الرياضة لتحقيق المراكز المتقدمة.
من جهة أخرى أكد الشيخ أحمد اليوسف نائب رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي أن الأزرق قدم أداءً طيباً أمام السعودية في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) وأضاف: سنحت لنا فرص عديدة كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحنا لكن سوء الحظ لازم اللاعبين (!!) لنخرج متعادلين. وبارك اليوسف للمنتخب السعودي الذي أصبح قريباً جداً من التتويج حسب رأيه بعد أن خرج بنقطة من صاحب الأرض. واختتم حديثه بالشكر الجزيل للجماهير الوفية التي ساندت الأزرق طوال مباريات البطولة ولم تقصر معه وحاول أبناء الكويت رسم البسمة على شفاههم ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved