Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وما زلنا في الصدارة وما زلنا في الصدارة

بالتعادل الأشبه بالخسارة حقق منتخبنا الوطني النقطة الثامنة في الدورة.. ففرط نجومنا بفوز مؤكد أمام الأشقاء منتخب الكويت بعد مباراة سعودية خالصة.. بالأمس كان يمكن أن نرتاح بفارق جيد من النقاط في الصدارة..
فنجوم الأخضر قدموا مباراة كبيرة ونجحوا في بناء العديد من الهجمات الخطرة التي أبقت المنتخب الكويتي تحت الضغط باستمرار لكن اللمسة الأخيرة أفقدتنا نقاط المباراة الثلاث..
وكرة القدم لا تكتفي بالأداء.. فالأخضر قدم كل شيء في المباراة وأجاد لاعبوه التعامل مع ظروفها لكن هفوة اللحظة الأخيرة جعلت الإثارة في الدورة تستمر حتى الجولة الأخيرة.. والأخضر الآن يتقدم البحرين بفارق نقطة «8 نقاط» وسيلاقي المنتخب العماني الشقيق غداً الثلاثاء وهي المباراة التي لا تحتمل أي تفريط وبأي شكل من الأشكال.. فالمنتخب العماني المتطور لن يكون سهلاً وسيحاول المنافسة على الصدارة بكل قوة.. وذلك من خلال إيقاف منتخبنا وتحسين موقفه.
مدربنا السيد فاندرليم يسير بطريقة جيدة وقدم فريقاً متوازناً يجيد الدفاع والهجوم وفرض أسلوبه على اللعب وتسيير المباراة كما يريد.. لكن الهجوم السعودي حتى الآن الأقل من خلال قلة تسجيله للأهداف وضعف الفاعلية الهجومية .. وتبقى كلمة السر الكبرى هي خط الوسط السعودي الذي أكد تفوق الأخضر حتى الآن.
الجماهير السعودية لا زالت تأمل من الأخضر الكثير وتتمنى أن يكمل نجومنا مشوارهم الناجح حتى الآن.. فالتعادل أمام الكويت لا يضيرنا وهو غير مؤثر إطلاقاً طالما أن الفريق يسير بشكل مدروس وطالما أن الحسم والكلمة هي بأيدينا فنحن مطمئنون تماماً لمسيرة الأخضر وثقة الجميع كبيرة بأن النهاية السعيدة ستكون بإذن الله هي الحفاظ على اللقب الخليجي.. فنجومنا رجال مواقف ومسيرتهم المظفرة يجب أن تكتمل بجدية أكبر وحرص مضاعف لأن كرة القدم غير مأمونة النتائج..
وما حققه الأخضر حتى الآن يجب الحفاظ عليه بحرص كبير حتى تكون النهاية كما نتمنى باذن الله.
ولن يتحقق ذلك إلا باحترام الخصم واللعب بجدية أكبر وخصوصاً أمام المرمى وليكن ذلك بدءاً من لقاء الغد المهم والمهم جداً .. وان تعثر لا سمح الله سيكون ثمنه كبيراً لكننا واثقون جداً من نجوم الأخضر ليسعدوا جماهير الوطن ويحافظوا على اللقب باذن الله.
والله من وراء القصد..

الجزيرة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved