Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شوقى غريب يعلن تحمله مسئولية الهزيمة أمام تونس شوقى غريب يعلن تحمله مسئولية الهزيمة أمام تونس
حمادة إمام : تذبذب مستوى الدفاع السبب في خسارة المباريات الثلاث

* بورسعيد - أ ش أ:
أعرب الكابتن حمادة إمام نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية عن أسفه الشديد للعرض الباهت الذي قدمه منتخب مصر أمام المنتخب التونسي وخسارته 1 / 3 من تونس وخروجه نهائيا من المنافسة على التأهل لنهائيات أوليمبياد أثينا.
وقال إمام في تصريح أدلى به عقب المباراة إنه لابد من وقفة مع الفريق الذي لم يؤد الواجب وفقد الروح القتالية وتذبذب مستوى الدفاع الذي كان السبب في خسارة المباريات الثلاث.
وأضاف أن السبب في الخسارة هو غياب عدد كثير من اللاعبين والقصور في أداء اللاعبين الحاليين وطرق إدارتهم 00 مشيراً إلى أن الدولة قدمت الكثير للمنتخب ودعمته لكي يكون مستقبل الكرة المصرية خاصة بعد إنجازه في كأس العالم بالأرجنتين 2001 وحصوله على البرونزية واعتبر منذ ذلك الحين أنه أمل الكرة المصرية ولكنه خزل الجميع من مسئولين وجماهير.
وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد سيجتمع في أقرب وقت لاتخاذ القرار المناسب لأنه لابد من وقفه 00 مشيراً إلى أن التغيير وارد بالنسبة لقيادة المنتخب وتصعيد لاعبين من الناشئين والاستغناء عن البعض ونفي إمكانية انسحاب المنتخب من باقي مباريات المجموعة. وأشار إلى أنه ساد تدريب المنتخب أول أمس باستاد بورسعيد روح التفاؤل المشوب بالحذر في إمكانية الفوز ومواصلة المشوار واتضح من خلال التدريب الأخير أن اداء المنتخب سيتسم بالتوازن الدفاعي الهجومي مع الميل إلى الناحية الهجومية وهو مالم يتحقق في المباراة.
كما صرح الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي المصري بأنه يتحمل كامل المسئولية فى خسارة المنتخب أمام نظيره التونسي معتبرا أنه لا يمكن تحميل اللاعبين وحدهم مسئولية ما حدث فى الملعب. وأضاف «فى تصريح أدلى به» أنه أدى المهمة ولعب المباراة ووضع خطط اللعب بشكل إيجابي.. واعتمد على مهاجمين مميزين بالأندية.. قائلا ان المباراة كانت قوية وعنيفة.. وأرجع سبب الهزيمة لأخطاء فردية دفاعية وأخطاء من حارس المرمى.
وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قدم كل الإمكانيات ولم يبخل على الفريق.. وقال إنني أديت المهمة حتى الآن بصورة مرضية مع الفريق. مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب من أعمدة أنديتهم.
وأضاف شوقي غريب قائلا إنه تحت أمر الاتحاد فى استكمال المهمة وسيتقبل قرار الاتحاد فى الاستمرار فى التعاقد أو عدم الاستمرار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved