Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إشادة جماعية بجهود الأمير بندر بن محمد.. وتقدير خاص لـ « الجزيرة » إشادة جماعية بجهود الأمير بندر بن محمد.. وتقدير خاص لـ « الجزيرة »
الجهاز الإداري لناشئي الهلال يكرّم متصدري الدوري.. وحوافز مغرية للمتفوقين دراسياً
المدرب والإداريون يطالبون ب «مضاعفة الجهود» واللاعبون يؤكدون: سنهدي جماهيرنا بطولة «طال انتظارها»

* كتب- طارق العبودي:
اقام الجهاز الإداري لفريق ناشئي الهلال لكرة القدم مساء امس الأول حفلاً مصغراً في مقر النادي كرموا من خلاله لاعبي الفريق بمناسبة نتائجهم الايجابية التي حققوها في المباريات الماضية واستحقوا بموجبها صدارة الدوري الممتاز وتوديعاً لهم مع توقف المنافسات الذي يتزامن مع امتحاناتهم الدراسية ثم عيد الاضحى المبارك.
وتكفل بإقامة الحفل الناشئ «سعد» نجل إداري الفريق قاسم القاسم وهو أحد براعم المدرسة الكروية سابقاً والذي القى كلمة مقتضبة هنأ خلالها زملاءه اللاعبين على نتائجهم الايجابية وحثهم على مواصلة جهودهم ومحاولة تطوير مستوياتهم للأفضل متمنياً لهم تحقيق بطولة الدوري بعد غيبة طويلة ثم تمثيل وتشريف الكرة السعودية في بطولة ناشئي الخليج المقبلة.
وحضر الحفل اعضاء الاجهزة الادارية والفنية لقطاعي الشباب والناشئين ومدرسة البراعم وبقية العاملين في الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال الكروية واللاعبون المحتفى بهم.
والقى خالد الحبيشي مدير فريق شباب الهلال ونائب المشرف العام على قاعدة الهلال كلمة قصيرة اوضح من خلالها أهمية المرحلة المقبلة مطالباً اللاعبين بالمحافظة على صدارتهم ومؤكداً لهم ان هذا الأمر لن يتحقق الا بتوفيق من الله ثم بمحافظتهم على انفسهم أولاً وبحرصهم على الانتظام والمواضبة في التمارين.
واعلن الحبيشي في كلمته ان هناك جوائز ثمينة عبارة عن هواتف نقالة ومبالغ مالية لمن يحرز تقدير «امتياز» في اختبارات الفصل الدراسي الأول مؤكداً ان النادي يهتم بالتحصيل العلمي للاعب كما هو مهتم بالتطور الفني.
وحرص مدرب الناشئين الروماني «إيزاك دورو» هو الآخر على القاء كلمة قصيرة شكر فيها لاعبيه «الصغار» على تعاونهم معه طوال فترة اشرافه وعلى جهودهم ومستوياتهم التي وصفها ب «المميزة» كما انني حريص كثيراً على انضباطهم الاخلاقي مؤكداً ان هذا الامر مهم كثيراً.
واشار المدرب في كلمته الى ان تصدرهم للمسابقة حتى الآن لا يعني انهم ضمنوا البطولة وامامهم مشوار طويل وصعب يحتاج إلى جهود كبيرة ومضاعفة.
لقطات... لقطات
اتفق الاداريون والمدربون واللاعبون على تقديم الشكر لسمو الأمير بندر بن محمد المشرف العام على قاعدة الهلال الكروية لجهوده التي بذلها ومازال يبذلها من أجل مستقبل الهلال.
اللاعبون خصوصاً كانوا في قمة سعادتهم وفرحتهم وتمنوا ان يتكرر هذا الاحتفال بعد تحقيق البطولة.
مدرب الفريق «ايزاك دورو» رغم انه لا يتحدث العربية الا انه حرص على احضار شريط كاسيت يحمل تسجيلات لاهازيج رياضية وطالب اللاعبين بالتفاعل معها.
«المزمار» رقصة شعبية اداها بعض اللاعبين ب «اتقان» وقد شاركهم المدرب الروماني ونجح كثيراً.
الإداريون كانوا اكثر سعادة من غيرهم وهم يرون الفرحة بادية بوضوح على وجوه اللاعبين الصغار.
«الجزيرة» كانت حريصة على تغطية الحفل.. وبالمناسبة فقد أشاد الجميع من إداريين ومدربين ولاعبين وجماهير بتغطيتها لمنافسات القطاعات السنية والتي وصفوها ب «المتكاملة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved