Tuesday 6th January,200411422العددالثلاثاء 14 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* منتخبنا الوطني قدَّم مباراة رائعة وجميلة أمام الكويت ولولا عدم الجدية التي طغت على المهاجمين بعد تسجيل هدف التقدم لطار الأخضر بالنقاط الثلاث.
* لحظة غفلة انتابت متوسطي دفاع منتخبنا تكر والمنتشري استغلها هجوم الكويت فسجَّل هدفا حرم منتخبنا من فوز كان مستحقاً، وهذه الغفلة يجب أن تكون درساً لمدافعينا في المستقبل.
* الخطوات الواثقة التي يسير بها منتخبنا الوطني في دورة الخليج ستصل به إلى منصة التتويج والعودة إلى أرض الوطن بالكأس إن شاء الله.
* شباب الهلال قدَّموا مباراة كبيرة وممتعة أمام الطائي وتوجوا عطاءهم بفوز عريض ومستحق ومسحوا صورتهم السيئة التي ظهروا بها في مباراتهم الماضية أمام الاتحاد، وإذا كان هناك من يستحق تهنئة خاصة فهو المدرب الوطني القدير حسين الحبشي.
* فريقا الهلال والاتفاق هما صاحبا أقوى خطي هجوم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك يمنح متابعي المباراة النهائية أملاً بأن يستمتعوا بلقاء هجومي زاخر بالأهداف.
* ثلاث صفقات من العيار الثقيل اعلنها رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي وذلك بتعاقده مع العالمي ريفالدو ومواطنيه جنتل وديمبا وهذه الصفقات ستجعل من العميد فريقا مختلفاً عند استئناف الدوري.
* أمين عام اتحاد الكرة القطري سعود المهندي رفض الغمز واللمز ضد منتخب بلاده وبأنه يضم لاعبين افارقة مجنسين وأعلن بكل صراحة وشفافية ان ذلك صحيحاً مؤكداً انه اجراء غير مخالف للأنظمة وكشف ان الافارقة الذين يضمهم منتخب بلاده هم النيجيري عبدالله كوني والغاني إبراهيم سالمين والسنغالي محمد صقر حارس المرمى!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved